الشراع: رسكلة القوانين المتعلقة بسباق القوارب

تشرع الاتحادية الجزائرية للملاحة الشراعية  بداية من شهر نوفمبر, بنشر القوانين التنظيمية الجديدة المتعلقة بسباق القوارب  خلال العهدة الاولمبية 2020-2024, حسب ما أعلنت عنه الهيئة الفدرالية هذا الأحد في صفحتها على الفايسبوك. 

و سيشرف كل من رئيس اللجنة الوطنية للتحكيم ياسين كيراوي ومدير التكوين  والتطوير امزيان مزيان على متابعة ملف القواعد الجديدة التي ستوضع في كتيبات,  وتوزع على الحكام, المدربين والتقنيين والرياضيين في وقت لاحق. 

وحسب ذات المصدر, ستنظم الاتحادية دورات تكوينية لفائدة الحكام لشرح  القوانين الجديدة بالتفصيل. كما سيتم دمج كتيب هذه القوانين المستحدثة ضمن  كتاب التوصيات الفنية للاتحادية.

من جهة أخرى, تعمل الاتحادية الجزائرية للملاحة الشراعية على وضع منصة  الكترونية متاحة لكل الرابطات والنوادي المنخرطة, لتسهيل عملية تسجيل  الرياضيين تحسبا لمختلف المنافسات الوطنية وللاطلاع على القوانين و القواعد  المتعلقة بسباقات القوارب.

كما أشارت إلى أن هذه المنصة ستكون على شكل رمز شريطي لتسهيل عملية  الدخول, وسيشرف المكلف بخلية الإعلام و الاتصال على تنظيم يوم تكويني لصالح  الأعضاء الفاعلين في الاتحادية.

رياضة