تمديد بث إذاعة القرآن الكريم بثلاث ساعات إضافية إبتداء من يوم الأحد المقبل

ستشرع اذاعة القران الكريم ابتداء من الاحد المقبل في تمديد البث بثلاث ساعات إضافية ، وستبث الساعات الثلاث الإضافية ما بين الساعة الثانية والخامسة صباحا على الموجة المتوسطة AM 1422  كيلوهرتز وموجات الFM التالية: 95.6 و 101.5 و 104.2 .


للاشارة تندرج عملية تمديد ساعات البث المتزامنة مع إنطلاق الموسم الإذاعي الجديد 2015/2014، في إطار مخطط تنمية وترقية الإذاعات الموضوعاتية ومنها إذاعة القرآن الكريم.

تتضمن الفترة الجديدة من البث عدة برامج ناطقة بالأمازيغية مثل "السابقون المقربون" و"وتواصوا بالحق" ، كما تتضمن كذلك برنامجا هاما بالفرنسية عنوانه "comprendre L'islam" الذي يقدمه الأستاذ كمال شكاط.

وتتضمن الفترة الليلية لإذاعة القرآن الكريم برنامجا تفاعليا يوميا "لنغير ما بانفسنا"يبث يوميا من منتصف الليل والربع إلى الواحدة صباحا ، إلى جانب تلاوات عطرة وتفسير القرآن الكريم وإعادة بث لمجموعة من البرامج المتميزة منها:"فقه وفتاوي" للشيخ أبو عبد السلام و"مشكلات وحلول" للدكتور سعيد بويزري ...إلخ.

تجدر الإشارة إلى أن إذاعة القرآن الكريم التي تأسست في 12 جويلية 1991 تقدم إلى جانب محور القرآن الكريم الذي يمثل جزءا أساسيا في الشبكة السنوية الجديدة خدمات إخبارية وتوجيهية متنوعة وهادفة تساهم في ترقية أخلاق الناس وفق القرآن والسنة.

وتعمل إذاعة القرآن الكريم أيضا على بث مادة دينية وحصص تاريخية وثقافية راقية باللغات الثلاث (العربية، الأمازيغية والفرنسية)خدمة للمجتمع وتحصينا لهويته وتثبيتا لرموزه ومرجعيته الدينية المتأصلة.