عنابة : عناصر الشرطة توقف شخص مسبوق قضائيا يشتبه تورطه في المتاجرة بالمخذرات

 أوقفت عناصر الشرطة بأمن ولاية عنابة أمس الأربعاء شخص مسبوق قضائيا بالحجار يشتبه تورطه في المتاجرة بالمخذرات، حسبما أعلنت عنه خلية الاتصال و الصحافة للمديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها.

و أوضح البيان : "بناءا على عملية شرطية قامت عناصر الشرطة بأمن ولاية عنابة بتاريخ 20 ماي 2020 في حدود الساعة 18.00 على مستوى حي سيدي عمار بالحجار، بعملية شرطة لإيقاف شخص مسبوق قضائيا يبلغ 28 سنة من العمر يشتبه تورطه في قضية مخذرات".

و أضاف ذات المصدر: "أثناء عملية توقيف المشتبه فيه الذي كان على متن سيارته أمام مقر سكناه، هاجم افراد من أسرته و مجموعة من سكان الحي عددهم بين 50 الى 60 شخص، عناصر فوج الشرطة، مستعملين الحجارة و أسلحة بيضاء و بندقية صيد بحرية، مما أجبرهم على الانسحاب من الحي بعد إيقاف المعني بالأمر و تحويله الى مقر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بسيدي عمار".

و أوضح بيان المديرية العامة للأمن الوطني : "أمام حجم الاعتداء و العنف المستعمل ضد عناصر الشرطة، اضطروا لاستعمال طلقات مطاطية دفاعا عن النفس، مما تسبب في إصابة أحد المعتدين الذي تم نقله الى المستشفى الجامعي ابن رشد اين لفظ أنفاسه الأخيرة".

و ختم البيان أنه "تم إخطار السيد وكيل الجمهورية لدي محكمة الحجار بالوقائع أين أمر بفتح تحقيق".