الرئيس بوتفليقة يبعث رسالة تشجيع للفريق الوطني

عبر رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة اليوم الثلاثاء عن أمله في أن يحقق الفريق الوطني النصر في مباريات كأس العالم لكرة القدم داعيا له النجاح في "انتزاع الاستمرار في التنافس إلى أبعد أشواطه".

وكتب رئيس الجمهورية في رسالة وجهها إلى كافة أعضاء المنتخب الوطني وطاقمه المسير: "من صميم قناعاتي بأنكم وطنتم نفوسكم على الاستماتة من اجل تحقيق النصر وتفجير فرحة أنصاركم داخل الوطن وخارجه  أنني أدعو لكم على غرار الأمة الجزائرية جمعاء بالنجاح في انتزاع الاستمرار في التنافس إلى أبعد أشواطه".

و سيكون ذلك النجاح كما جاء في رسالة الرئيس بوتفليقة "إثباتا لأحقية وجدارة" الفريق الوطني بالتأهل لنهائيات كأس العالم  ذلكم التأهل الذي "كان ولا يزال مفخرة يدين بها الشعب الجزائري" للفريق الوطني بخير ما صنع في سبيل تحقيق حلمه بعد سنوات طوال من الانتظار.

وأضاف رئيس الدولة :"لاشك أنكم ستثبتون ما بلغتموه من مستوى في الأداء السديد الناجع متشبعين بروحكم الرياضية العالية  وانسجامكم المحكم فيما بينكم  وستغالبون كل الصعاب بالصبر ورباطة الجأش وتستمدون قوة على قوة من شعوركم بان كل إخوانكم واخواتكم في وطنكم يؤازرونكم في أعماق قلوبهم".

و شجع الرئيس بوتفليقة الفريق بقوله إنكم "مؤمنين كل الإيمان بصدق طموحكم وتوثبكم إلى تحقيق رجائهم ورجاء كل أبناء الأمة العربية في نصركم, من منطق حرصكم الأكيد على تشريف كرة القدم الجزائرية وعزمكم الوطيد على إحلالها المكانة العالمية التي هي أهل لها بكل ما أوتيتم من بذل وعطاء".

و كتب أيضا "إن شعبكم في الجزائر كله أمل أنكم ستستطيعون, بإذن الله, تشريف الجزائر والأمة العربية جمعاء بالنجاح الذي سيكون حليفكم لأنكم لا تشاركون من أجل المشاركة وإنما من أجل رفع الراية الجزائرية المجيدة, شامخة خفاقة بإذن الله تعالى".

و ختم الرئيس بوتفليقة رسالته بدعوة الفريق الوطني إلى خوض "غمار التنافس خوضا شريفا وتسلحوا بحبكم لوطنكم, إنكم ستقوون على صنع المعجزة لأنه معكم بمهج كل أبنائه وبناته وقلوبهم جميعا.