المجمع البترولي يواجه اليوم الأهلي المصري في الدور 1/4 النهائي في البطولة العربية للأندية البطلة

 
 يواجه المجمع البترولي لكرة السلة مساء اليوم الثلاثاء على الساعة 00ر20  بالتوقيت الجزائري  الأهلي المصري  في الدور ربع النهائي للبطولة العربية ال27 للأندية البطلة, الجارية ما بين 26 أكتوبر و 7 نوفمبر الجاري في مدينة سلا المغربية.  
 

 وانهى ممثل الجزائر منافسات الدور الاول للبطولة في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد سبع نقاط, وراء سبورتينغ المصري (8 نقاط), الذي افتك الريادة بفضل فوزه يوم الاثنين في ختام الجولة الرابعة على نفط الجنوب العراقي (93-77). في حين عادت المرتبة الثالثة للنجم الرادسي التونسي (6 نقاط).

 وكان بطل الجزائر قد فاز في ثلاث مباريات من بين الاربعة التي خاضها وذلك أمام كل من أحد السعودي (86-62) و نفط الجنوب العراقي (79-35 ) والنجم الرادسي التونسي (77-62), في حين انهزم في مقابلة واحدة أمام سبورتينغ المصري (58-77).
 وبعد انتهاء منافسات الدور الأول  تأهلت ثمانية أندية إلى الدور ربع النهائي ويتعلق الأمر بكل من الريان القطري والرياضي اللبناني والأهلي المصري, على التوالي متصدر وثاني وثالث المجموعة الأولى  و سبورتينغ الأسكندري المصري والمجمع
البترولي الجزائري والنجم الرادسي التونسي, على التوالي متصدر وثاني وثالث المجموعة الثانية,  و الجمعية السلاوية المغربية و فريق بير زيت الفلسطيني عن المجموعة الثالثة.
 و يشارك في البطولة العربية 14 ناديا موزعين على ثلاث مجموعات, حيث تأهلت الى الدور ربع النهائي ثلاثة أندية عن المجموعتين الأولى و الثانية, و فريقان فقط عن المجموعة الثالثة.
  فيما يلي برنامج الدور ربع النهائي المقرر مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت الجزائري :
 
    الريان القطري    - النجم الرادسي التونسي           (00ر14 سا).
   الرياضي اللبناني - سبورتينغ الأسكندري المصري (00ر16 سا).
   الجمعية السلاوية  - بيرزيت الفلسطيني              (00ر18 سا).
   الأهلي المصري  - المجمع البترولي الجزائري        (00ر20 سا).
 
 

كرة السلة