وفاق سطيف ـ مولودية الجزائر اليوم (00ر18 سا) : الوفاق للتأكيد والمولودية للتدارك

يستضيف وفاق سطيف فريق مولودية الجزائر اليوم الثلاثاء (00ر18 سا) بملعب 8 ماي 1945 في مباراة متأخرة عن بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، وكله رغبة في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي ما انفك يسجلها منذ تتويجه بلقب رابطة أبطال إفريقيا، فيما يسعى المنافس لوضع حد لنزيف النقاط الذي يلاحقه منذ فترة.

ويملك الوفاق، الذي أطاح بالرائد السابق للبطولة اتحاد الحراش بثنائية نظيفة السبت المنصرم، كل الإمكانيات التي تسمح له بتسجيل فوزه الثالث على التوالي وبالتالي الاقتراب أكثر من الريادة في انتظار لعب مقابلته المتأخرة الأخيرة أمام جمعية الشلف.

بالمقابل, فإن مهمة المولودية ستكون صعبة جدا في ظل أزمة النتائج التي تتخبط فيها، والتي رمت بها إلى الصف الأخير في الترتيب بتسع نقاط فقط.

ولم يذق ''العميد'' طعم الفوز في مقابلاته الست الأخيرة، كما تلقى أربع هزائم متتالية، كانت آخرها في الداربي العاصمي أمام الاتحاد (1-0) السبت الفارط.

ومن المنتظر أن تجري المقابلة تحت أنظار المدرب البرتغالي أرتور جوج المنتظر خلال الساعات القادمة بالجزائر لإتمام مفاوضاته مع إدارة المولودية لخلافة المدرب بوعلام شارف الذي غادر منصبه منذ أكثر من أسبوعين.

ويقود أبناء باب الوادي للمرة الثانية على التوالي المدرب المؤقت بوعلام لعروم، الذي قد تكون خرجة سطيف آخر محطة له قبل العودة إلى منصبه كمدير فني للفئات الشابة في حال الاتفاق مع التقني البرتغالي الحائز على كأس أوروبا للأبطال في 1987 مع نادي بوتو ونجمه الجزائري الأسبق رابح ماجر.

رياضة, كرة القدم