اللواء عبد الغاني هامل يتفقد وحدات عملياتية للأمن الوطني بعين صالح

تفقد المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغاني هامل هذا الأحد وحدات عملياتية للأمن الوطني بمدينة عين صالح بولاية تمنراست حسبما استفيد من مدير الإتصال والعلاقات العامة بالمديرية العامة للأمن الوطني.

وسمحت هذه الزيارة الميدانية للمدير العام للأمن الوطني بتفقد وتفتيش فرق للأمن الوطني عاملة في الميدان  كما أوضح عميد أول للشرطة جيلالي بودالية.

وبالمناسبة كان للواء هامل لقاء مع مجموعة من المواطنين على مستوى القاعة الشرفية لمطار تاسفوت بعين صالح  حيث استمع لبعض الإنشغالات المطروحة بشأن مسألة الغاز الصخري  كما أضاف ذات المسؤول.

وأكد اللواء عبد الغاني هامل "أن كل ما قيل في هذا اللقاء الجواري و المنشود في إطار نشاط الشرطة الجوارية  سيتم إيصاله إلى الجهات الحكومية المتخصصة والإطلاع عليه من طرف القيادة السامية للبلاد " 

من جهته أكد محمد الطيب مغربي  ممثل عن مجموعة من الموطنين أن اللقاء مع اللواء هامل تم في أحسن الظروف ، وفي مستوى تمثيل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة موضحا أن مواطني عين صالح يتبرؤون من أي دافع سياسي للاحتجاج على استغلال الغاز الصخري .

وشدد ممثل المواطنين على أن احتجاجهم عبارة عن رسالة تعبر بكل أمانة عن المخاوف التقنية من استغلال الغاز الصخري ، تم نقلها إلى اللواء عبد الغاني هامل  الذي وعد بدوره بنقل انشغالاتهم إلى القيادة السامية للبلاد.

المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

الجزائر