8 قتلى في حوادث مرور متفرقة في باتنة وتلمسان والبليدة

تسببت حوادث المرور التي وقعت عبر الطرقات بمقتل ثمانية اشخاص وجرح اخرين ففي ولاية البليدة قتل ثلاثة أشخاص و إصيب عدد مماثل بجروح متفاوتة الخطورة فيما قتل شخصان في حادث انحراف سيارة على الطريق الوطني رقم 3 ببلدية عين ياقوت بولاية باتنة اما في تلمسان فلقي ثلاثة أشخاص حتفهم في حادثي مرور وقعا في الساعات الأولى من صبيحة اليوم السبت

البليدة: 03 قتلى و 03 جرحى خلال ال24 ساعة الأخيرة

تسببت حوادث المرور التي وقعت عبر طرقات ولاية البليدة  خلال ال24 ساعة الأخيرة في وفاة ثلاثة أشخاص و إصابة عدد مماثل بجروح متفاوتة الخطورة حسب ما علم اليوم السبت من مصالح الحماية المدنية.

 و يتمثل الحادث الأول الذي وقع بالطريق السيار شرق غرب في شطره الرابط بين موزاية و العفرون حسب المصدر في اصطدام سيارة سياحية بشاحنة خلف مقتل شخصين بعين المكان (37 سنة و 08 سنوات) و إصابة أخرى بجروح فيما تمثل الحادث الثاني الذي وقع كذلك بالطريق السيار بني مراد اتجاه بوفاريك في اصطدام سيارة سياحية بشخص كان عابرا للطريق. الضحية 64 من عمره توفي أثناء عملية الإنعاش عند دخوله لمستشفى بوفاريك.

 كما تدخلت ذات المصالح أمس الجمعة من اجل حادث مرور بالطريق السيار شرق غرب يتمثل في اصطدام سيارة نفعية  محملة بالبطيخ بشاحنة كانت معطلة متوقفة على الطريق خلف على إثره جريحين تم إسعافهما و إجلاؤها نحو مستشفى العفرون.

 و أرجعت مصالح الحماية المدنية أسباب هذه الحوادث إلى كل من التجاوز الخطير و السرعة المفرطة و عدم الانتباه أثناء السياقة على جانب استعمال الطريق بالنسبة  للراجلين.

باتنة : مقتل شخصين في حادث انحراف سيارة ببلدية عين ياقوت

قتل شخصان في حادث انحراف سيارة على الطريق الوطني رقم 3 ببلدية عين ياقوت بولاية باتنة مساء أمس الجمعة حسبما أفادت به اليوم السبت مصالح الحماية المدنية .

 و قد وقع هذا الحادث المتمثل في انقلاب سيارة سياحية حسب المصدر بالمدخل الشمالي لهذه البلدية و ذلك بعد الإفطار مباشرة مما أدى إلى هلاك بعين المكان السائق ومرافقه اللذين يبلغان من العمر 29  و37 سنة على التوالي.

 وتم نقل الضحيتين إلى مصلحة حفظ الجثث بالمركز الإستشفائي الجامعي بمدينة  باتنة فيما فتحت المصالح الأمنية المعنية تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث الذي يرجح أن تعود أسبابه حسب المعطيات الأولية إلى السرعة المفرطة يضيف المصدر.

ثلاثة قتلى في حادثي مرور بتلمسان

 لقي ثلاثة أشخاص حتفهم في حادثي مرور وقعا في الساعات الأولى من صبيحة اليوم السبت بولاية تلمسان حسبما علم من المكلفة بالإعلام بخلية الاتصال لمديرية الحماية المدنية.

 و قد نجم الحادث الأول الذي وقع بالطريق الوطني رقم 22 بالمدخل الجنوبي لمدينة الرمشي بناحية ضاحية سيدي أحمد عن اصطدام سيارتين ذهب ضحيتها شاب في العشرين سنة من عمره توفى بعين المكان و جريح يبلغ من العمر 18 سنة نقل من طرف الحماية المدنية إلى مستشفى الرمشي حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه الخطيرة وفق ذات المصدر.

 ووقع الحادث الثاني بالطريق الوطني رقم 7 الحدودي بناحية سيدي بوجنان بدائرة باب العسة اثر اصطدام ثلاث سيارات خفيفة خلف قتيلا واحدا توفى بعين المكان كما أشير إليه

مجتمع