مولودية بجاية يقوم برحلة شاقة إلى غانا لمواجهة نادي أشانتي غولد يوم الأحد المقبل

ينتقل فريق مولودية بجاية اليوم إلى الدار البيضاء المغربية حيث سيجري حصة تدريبية ثم يتوجه منتصف الليل إلى العاصمة الغانية أكرا لمواجهة يوم الأحد نادي أشانتي غولد في إطار الدور التمهيدي لرابطة الأبطال الأفريقية.

هذا و ستكون الرحلة شاقة بالنسبة لفريق مولودية بجاية و مدربه عبد القادر عمراني إضافة إلى المعنويات المنحطة بالنسبة للاعبين بعد تعثرين في اللقاءين الأخيرين، زيادة إلى الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين، فالمدرب كان مرغما على استدعاء بعض الأسماء رغم عدم اكتمال تعافيها من الإصابات و عدم جاهزيتها الكاملة على غرار الحارس شمس الدين رحماني و المهاجم فوزي يايا و بدرجة أقل عكاشة حمزاوي.

 و في هذا الشأن صرح المدرب عبد القادر عمراني لإذاعة الجزائر من بجاية قائلا اننا نحاول رفع معنويات اللاعبين خاصة و أن تنقلهم لغانا هي تجربة أولى بالنسبة لهم، و نحن متفائلون و البعثة تضم 35 عضوا، منها 20 لاعبا.

من جهته قال المهاجم فوزي يايا الذي يعاني من الإصابة و الذي يكون ضمن الطاقم الرياضي البجاوي إن السفر طويلا و المقابلة تعتبر الأولى لفريقنا وهي شرف لولاية بجاية ككل، و يأمل أن يعود الفريق بنتيجة إيجابية و تلعب مباراة الإياب بأريحية.

 و أضاف اللاعب فوزي يايا أن فريق مولودية بجاية لا يملك أي معلومات عن نادي أشانتي غولد الغاني ، و يظن أن حظوظ الفريقين متساوية.

 

كرة القدم