المنتخب الوطني : الإتحادية تجدد الثقة في صالح بوشكريو

قرر أعضاء المكتب التنفيذي للإتحادية الجزائرية لكرة اليد المجتمعين هذا السبت الإبقاء على المدرب الوطني صالح بوشكريو مدربا للمنتخب الوطني، والذي كان قد استقال من منصبه من على رأس الخضر  

وحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الجزائرية فإن رئيس الإتحادية سعيد بوعمرة ، اكد أن إجماعا وقع بين كل أعضاء المكتب الفيدرالي على اعتماد الإستمرارية على رأس الطاقم الفني الوطني، وذلك بالإبقاء على صالح بوشكريو مدربا للمنتخب الجزائري للأكابر . 

وأوضح سعيد بوعمرة أن الوقت غير مناسب للتغيير، مؤكدا ان كل أعضاء المكتب الفيدرالي وافقوا على بقاء بوشكريو في منصبه رغم تقديم  استقالته. واضاف رئيس الإتحادية ان على بوشكريو تشريف العقد الذي يربطه مع الإتحادية الجزائرية لكرة اليد إلى غاية 2017.

وجاء هذا الإجتماع بعد عشرين يوما من المشاركة المخيبة للمنتخب الجزائري في كأس إفريقيا-2016 للأمم بالقاهرة (مصر)، حيث فشل في التأهل لمونديال-2017 بفرنسا، واحتلاله للمركز الرابع فقط في البطولة التي فاز ها المنتخب المصري. 

وكان المدرب صالح بوشكريو قد أكد بأن  قرار الإستقالة جاء بعد تفكير معمق، معربا عن أمله في أن يوافق المكتب الفيدرالي على طلبه هذا السبت. مضيفا أنه في حالة العكس سيعرف ما يفعله كما أضاف.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة اليد