مصرع شخصين وجرح 6 آخرين في حادث مرور بالجلفة

لقي شخصان حتفهما فيما أصيب 6 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع مساء هذا الجمعة بولاية الجلفة ، حسب ما علم مصالح الحماية المدنية.
وإستنادا لذات المصدر نجم هذا الحادث المروري المميت الذي وقع بالجهة الغربية للولاية على محور الطريق الوطني رقم 46 بإتجاه بلدية الشارف وبالتحديد وبالمنطقة المسماة "ثكنة الريم"إثر إصطدام 3 سيارات سياحية ببعضها البعض ليخلف مصرع شاب عمره 29 سنة وكهل في ال 51 من عمره.
وقد أدى هذا الحادث إلى إصابة ستة أشخاص آخرون تتراوح أعمارهم ما بين(3 و49 سنة ) بجروح مختلفة ، حيث تم تحويلهم مباشرة بعد تلقي الإسعافات الأولية من طرف عناصر الحماية المدنية الى مصلحة الاستعجالات بعاصمة الولاية لأجل التكفل التام.
وبهذا الحادث تكون مصالح الحماية المدنية بولاية الجلفة  قد سجلت في تدخلاتها خلال ال 24 ساعة الماضية ثلاث حوادث مرورية مميتة خلفت 5 وفيات و10 جرحى.
وفي تدخل أخر خلال نفس الفترة تنقلت الوحدة الثانوية لدائرة مسعد ( 75 كيلومتر جنوب الولاية) لأجل نقل جثة شخص يبلغ من العمر(51 سنة) بالمنطقة المسماة "الولجة"ببلدية سلمانة الضحية كانت تعرضت الى صعقة رعدية أدت الى وفاته في عين المكان  ليتم تحويله الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مسعد.

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

وسوم:

مجتمع