البيض : هلاك شخص وإصابة 14 آخرين بجروح في حادث مرور بمنطقة الذراع لحمر

لقي شخص حتفه وأصيب 14 آخرين بجروح إثر حادث مرور وقع هذا السبت على مستوى الطريق الإجتنابي المحاذي لمنطقة الذراع لحمر ببلدية البيض ، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية .
ووقع الحادث إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين تضمن الخط الرابط بين ولايتي سطيف وبشار بعد أن حادت عن مسارها الأمر الذي أدى إلى انقلابها ومقتل راكبة (18سنة) بعين المكان ، فيما أصيب 14مسافرا ( بين20 و50 سنة) بجروح طفيفة وفق ذات المصالح .
وتم إجلاء جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الإستشفائية محمد بوضياف بالبيض الذي نقل إلى مصالحه الإستعجالية أيضا الجرحى لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة ، كما أضاف المصدر .
وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث .

وفاة تسعة أشخاص وإصابة 51 آخرين في ظرف ثلاثة أيام

لقي تسعة أشخاص حتفهم فيما أصيب 51 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في الفترة الممتدة ما بين 7 و 9 أبريل الجاري في ثمانية حوادث مرور تم إحصاؤها على المستوى الوطني ، حسب ما أفادت به مصالح الحماية المدنية في حصيلتها الصادرة اليوم السبت.
وسجلت أثقل حصيلة بولاية الجلفة بوفاة"خمسة أشخاص وإصابة 10آخرين بجروح إثر وقوع ثلاثة حوادث مرور".  
ومن جهة أخرى، وإثر تساقط الأمطار الذي استمر خلال ال 24 ساعة الأخيرة قامت مصالح الحماية المدنية بالولاية المذكورة بإنقاذ 40 شخصا كانوا عالقين على مستوى الطريق المؤدي إلى قرية فيض الجبل نتيجة ارتفاع منسوب مياه واد بودشيشة ببلدية حاسي بحبح ، فيما سجلت وفاة شخص إثر تعرضه لصاعقة رعدية بالمكان المسمى الولجة ببلدية سلمانة.
وفي نفس الإطار، تم بالوادي إنقاذ أربع عائلات مكونة من 41 فردا كانوا محاصرين إثر ارتفاع منسوب واد جرش بالمكان المسمى علبة الديبة ببلدية بن قشة، يتابع ذات المصدر، أما بالبليد فقد تم تسجيل انهيار ثلاثة منازل إثر انجراف التربة بسيدي الكبير، دون تسجيل ضحايا.
وعلى صعيد مغاير سجلت مصالح الحماية المدنية وفاة ثلاثة أشخاص اختناقا بغاز المدينة بولاية تيارت.

المصدر : واج

وسوم:

مجتمع