إرهابيان يسلمان نفسيهما للسلطات العسكرية بتمنراست

سلم إرهابيان نفسيهما, صباح هذا الأربعاء,  للسلطات العسكرية بتمنراست, لترتفع حصيلة الإرهابيين الذين سلموا أنفسهم خلال  اليومين السابقين إلى خمسة إرهابيين, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع  الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الجهود النوعية لقوات  الجيش الوطني الشعبي, سلم إرهابيان نفسيهما, صباح اليوم 06 ديسمبر 2017  للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة. ويتعلق الأمر بكل من   ت. داحومو, الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1995 و ب. لحسن, وكان بحوزتهما  خمسة  مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وبندقية  تكرارية وستة  مخازن وكمية من الذخيرة, لترتفع حصيلة الإرهابيين الذين سلموا أنفسهم خلال  اليومين السابقين إلى خمسة إرهابيين, ثلاثة منهم بأدرار بالناحية العسكرية الثالثة, فيما  ترتفع أيضا حصيلة الأسلحة المضبوطة إلى تسعة  أسلحة نارية وكمية معتبرة من  الذخيرة والمتفجرات".

وأضاف ذات المصدر أن "هذه الحصيلة الإيجابية المحققة عبر مختلف النواحي  العسكرية تشهد على مدى تحكم قواتنا المسلحة في تنفيذ مهامها بكل فعالية  واحترافية قصد بسط الأمن والسكينة في كامل ربوع الوطن".

وكان بيان لوزارة الدفاع أكد في اليوم ذاته تسليم إرهابي نفسه  للسلطات  الأمنية بالقطاع العسكري لأدرار وتم استرجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و  ذخيرة كانت بحوزته

وجاء في البيان"في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الجهود النوعية لقوات الجيش  الوطني الشعبي سّلم إرهابي نفسهي صباح اليوم 06 ديسمبر 2017 للسلطات الأمنية  بالقطاع العسكري لأدرار بالناحية العسكرية الثالثة. ويتعلق الأمر بالمسمى " م.  لكحل"ي الذي كان بحوزته مسدس رشاش  من نوع كلاشنيكوف وأربعة  مخازن  وقنبلتين  يدويتين وكمية من الذخيرة. الإرهابي كان قد التحق بالجماعات  الإرهابية سنة 2012 ".

"إن هذه النتائج تؤكد من جديد على نجاعة مقاربة الجيش الوطني الشعبي في  القضاء على ظاهرة الإرهاب وتقويض كل محاولة لزعزعة استقرار بلادنا", يضيف بيان  وزارة الدفاع الوطني.

الجزائر, مجتمع