تحديد هوية إرهابيين (2) آخرين من بين الثمانية المقضى عليهم بخنشلة

تم تحديد هوية إرهابيين (2) آخرين من بين  الثمانية المقضى عليهم في العملية النوعية المنفذة من طرف مفرزة للجيش الوطني  الشعبي يوم الجمعة الماضي قرب بلدية ششار بولاية خنشلة حسب ما افاد به  الأحد بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وتبعا للعملية النوعية  المنفذة من طرف مفرزة للجيش الوطني الشعبي, يوم 26 جانفي 2018 قرب بلدية ششار  بولاية خنشلة(الناحية العسكرية الخامسة) وبعد التعرف على هوية إرهابيين (02)  اثنين من بين الثمانية المقضى عليهم تم تحديد هوية مجرمين (02) آخرين".

ويتعلق الأمر بكل من "الارهابي الخطير المبحوث عنه م. عمار المدعو زيد عبد  الله الذي كان ينشط ضمن الجماعات الإرهابية منذ سنة 1995 وهو مسؤول عن عدة  أعمال إجرامية, و ب. مراد المكنى أبو فراس الذي التحق بالجماعات الارهابية  سنة 2010".

من  جانب آخر وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز  للجيش الوطني الشعبي بكل من عين صالح وعين قزام (الناحية العسكرية السادسة)، 16 مهربا وضبطت سلاحين (02) ناريين وكمية من الذخيرة ومركبة رباعية الدفع  وسبعة (07) مولدات كهربائية وأربع (04) مطارق ضغط في حين أوقف عناصر الدرك  الوطني ببشار(الناحية العسكرية الثالثة) شخصا بحوزته ست (06) نظارات ميدان".

من جهة أخرى تمكنت وحدة لحراس السواحل بمستغانم (الناحية العسكرية الثانية)،  إثر عملية بحث وإنقاذ بحريي من إنقاذ أربعة (04) مرشحين للهجرة غير الشرعية،في حين تم توقيف (23) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وأدرار  وبسكرة وتندوف والأغواط".

المصدر: الإذاعة الجزائرية /وأج

 

مجتمع