المدير العام لبريد الجزائر للإذاعة:نترقب سحب 358 مليار دينار خلال شهر رمضان

أكد المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر عبد الكريم دحماني هذا الأحد انه تحسبا لشهر رمضان تم  تفعيل كل الإجراءات لتوفير السيولة المالية عبر كل المكاتب البريدية وذلك لضمان تلبية حاجيات المواطنين من أصحاب الحسابات البريدية وتمكينهم من عمليات  السحب النقدي المهمة والتي تقدر بأكثر من 3 ملايين يوميا. 

وأوضح عبد الكريم دحماني لدى استضافته في برنامج "ضيف التحرير" للقناة الإذاعية الثالثة أنه بعدما تم سحب أكثر من 290 مليار دينار خلال شهر رمضان الماضي نترقب أن يصل هذا الرقم خلال هذه السنة إلى 358 مليار دينار .

هذا وأشار ضيف الثالثة إلى أن مكاتب البريد في البلاد البالغ عددها 3800 مكتب ستبقى مفتوحة في الفترة الليلية  خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الفضيل مبرزا أنه خلال هذه الفترة يتم تسجيل أكبر عدد من عمليات سحب الأموال.

وفي معرض حديثه عن المشاريع المستقبلية لمؤسسة بريد الجزائر تطرق عبد الكريم دحماني إلى برنامج يستمر لمدة 3سنوات وذلك من 2018 إلى 2020  يهدف إلى تكثيف الشبكات البريدية وافتتاح خدمات إلكترونية جديدة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للزبائن.

كما أشار المتحدث ذاته  إلى أن بريد الجزائر  يدير حوالي 23 مليون حساب بريدي ، بما في ذلك 5 ملايين حاملين لبطاقات الدفع الإلكترونية.

المصدر:موقع الإذاعة الجزائرية

 

الجزائر