مشاركة 70 عارضا وطنيا وأجنبيا في الطبعة الـ3 لصالون"مغرب صحة" 2019 بالجزائر

افتتحت هذا الأربعاء فعاليات الطبعة الثالثة للصالون المغاربي "مغرب صحة والربط البيني 2019" ، المخصص للصناعة الطبية والصيدلانية  بمشاركة 70 عارضا وطنيا وأجنبيا حيث تشكل هذه التظاهرة فرصة لمهنيي الصحة للتعرف على آخر التطورات في المجال الصحي.

ويعرض هذا الصالون المنظم بقصر المعارض تحت شعار "صحة:جعل الجزائر قطبا جهويا وقاريا"  آخر أنظمة التسيير في مجال الصحة حيث أبرزت المكلفة بالإعلام على مستوى الصالون نورة بوزيدة في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن ما يميز هذه الطبعة مشاركة كل من المانيا والهند والبرازيل حيث سيتم فتح وتسهيل الشراكة في مجال التقنيات الجديدة في المجال الصحي بالغاء القاعدة  49/51 .

وفي أصداء نقلتها القناة  لبعض العارضين تم التأكيد على وضع مختلف الخدمات والوسائل الطبية المتطورة على مستوى الصالون.

من جهته أكد بعض الزائرين على أهمية الصالون وتجهيزاته المتطورة حيث يعد فرصة سانحة لهم للاطلاع  عن كثب على آخر التقنيات الحديثة في مجال الصحة .

هذا ويجمع  صالون"مغرب صحة وانترلاب الجزائر 2019" الذي تتواصل فعالياته إلى غاية بداية الاسبوع المقبل مختلف المهنيين في مجال الصحة من مصنعين وأصحاب الشركات والمخابر، ومسيري المؤسسات الصحية العمومية والخاصة، ولكن أيضا لأصحاب المشاريع والشركات المبتدئة الذين يريدون الانطلاق في هذا المجال.

ويعد المعرض أكبر صالون صحة، ويسعى لكي يكون صرحا وملتقى متميزا، يجعل من الجزائر قطبا جهويا وقاريا في مجال الصناعة الصحية والمخابر، من حيث الإنتاج والتكنولوجيات الجديدة والرقمنة في تسيير مصلحات الصحة والمخابر العلمية.

المصدر:الإذاعة الجزائرية 

مجتمع