إذاعة القرآن الكريم تطلق موقعها الإلكتروني في حلته الجديدة

أطلقت إذاعة القرآن الكريم التابعة للإذاعة الجزائرية موقعها الإلكتروني في حلته الجديدة، بعد التحسينات والتحيينات التي أجريت عليه،وذلك استكمالا  للخدمات الإعلامية، التوجيهية والدينية التي تتضمنها شبكتها البرامجية السنوية.
ويمكن تصفح الموقع عبر عنوان الموقع الالكتروني للإذاعة الجزائرية www.radioalgerie.dz  مع النقر على صفحة إذاعة القرآن الكريم أو عبر العنوان السابق مضافا إليه عبارة  /coran/ 

يتضمن الموقع في حلته الجديدة، عدة أركان وخدمات نذكر منها: التعريف بالقناة، الشبكة البرامجية، مواقيت الصلاة، فيديوهات وصور...الخ.

 كما يتضمن مصحف كامل لفضيلة القارئ الجزائري عمار إحلام الذي تم تسجيله مؤخرا في استوديوهات إذاعة القرآن الكريم على إن تضاف إليه مستقبلا مصاحف أخرى بأصوات وقراءات متنوعة.

يقدم الموقع أخبارا وطنية، دولية و دينية هادفة وكذا باقة من البرامج المتنوعة التي تتضمنها شبكة البرامج الجارية بالإضافة إلى عدد من البرامج المتميزة والتي اختيرت من أرشيف القناة.

الموقع الالكتروني لإذاعة القرآن الكريم و بالإضافة لخدمة البث الحي للبرامج، يتضمن أيضا عدة روابط مع بعض الوزارات والهيآت الوطنية كوزارة الشؤون الدينية وكذا شبكة التواصل الاجتماعي فايس بوك.

على غرار الخدمات المقدمة عبر البرامج، يهدف الموقع الالكتروني لإذاعة القرآن الكريم إلى المساهمة في تنوير الرأي العام وتوجيهه إلى خلق القرآن و السنة و تحصين هويتنا ومرجعيتنا الدينية المتأصلة.