سليماني يستأنف التدريبات مع سبورتينغ لشبونة وإمكاينة مغادرته تبقى قائمة

استأنف المهاجم الجزائري الدولي، إسلام سليماني الذي كان محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بعد المشوار الجيد الذي أداه مع الخضر في مونديال البرازيل، التدريبات مع ناديه البرتغالي سبورتينغ لشبونة، الذي استدعاه للتربص الذي شرع فيه ابتداء من هذا الثلاثاء في هولندا في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد.

وحسب موقع صحيفة أبولا، فان سليماني خضع لدى عودته للعاصمة البرتغالية لسلسلة من الفحوص الطبية التي تجرى عادة قبل انطلاق الموسم على كل اللاعبين، مثلما هو الشأن لزميليه روي باتريسيو و ويليام كرفالو اللذين شاركا أيضا في المونديال البرازيلي.

وكانت عدة أندية أوروبية قد أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب السابق لشباب بلوزداد، أخرها نادي ليسستر سيتي الصاعد الجديد للرابطة الانجليزية الأولى والذي كان مستعدا لتقديم عرض بعشرة ملايين أورو لإتمام الصفقة, حسب ما ذكرته ديلي مايل الانجليزية.

بالإضافة إلى ليسستر، سيقوم النادي التركي لتربزونسبور بتقديم عرض جديد من أجل استقدام اللاعب الجزائري الذي تألق بشكل لافت خلال مونديال-2014 بالبرازيل حيث سجل هدفين أمام على التوالي كوريا الجنوبية (4-2) و روسيا (1-1).

وكان نادي سبورتينغ لشبونة قد حدد شرطا جزائيا ب 30 مليون أورو لتسريح اللاعب الجزائري الذي يمتد عقده إلى غاية 2017.

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني