مونديال-2014: اقصاء المصارعين الجزائريين زرداني ونورين (-66 كلغ) في الدور الثاني

أقصي المصارعان الجزائريان, هود زرداني و فتحي نورين أقل من 66 كلغ في الدور الثاني لبطولة العالم -2014 للجيدو الجارية حاليا بمدينة شليابنسك الروسية بعد انهزامهما أمام على التوالي الكازاخستاني ليم سرجاي و الروسي كمال خان موقوميدوف, اليوم الثلاثاء.

 وكان زورداني قد اجتاز الدور الأول بعد فوزه على القبرصي كريستوس كاورانيس بينما تأهل نورين في نفس الدور على حساب الجيبوتي آناس فؤاد.

  و عاد اللقب العالمي لهذا الوزن للياباني مساشي ابينوما الذي تغلب على الروسي ميخايل  بولياف بينما عادت الميدالية البرونزية لجورجي زنتراي (جورجيا) و الروسي كمال خان-ماقومدوف الذي أقصى نورين في الدور الثاني.

 من جهتها عرفت المصارعة الجزائرية صبرينا سعيدي نفس المصير حيث أقصيت يوم أمس الاثنين في وزن أقل من 48 كلغ من طرف الروسية أليسيا كونتسوفا في الدور الثاني.

   و عاد اللقب العالمي لهذا الوزن لليابانية أمي كوندو أمام الأرجنتينية بازلا باريتو فيما حصلت الفرنسية اندين بوشار و الكوبية ماريا سيليا لابورد على الميدالية البرونزية.

 وستدخل المصارعات الجزائريات الأخريات, رتيبة تاريكات (-57 كلغ) و سعاد بلكحل و كوثر وعلال (-78 كلغ) و صونية عسلة (الوزن المفتوح) لاحقا للتباري في المنازلات الفردية.

  وتشارك الجزائر في هذا الموعد العالمي بروسيا ب 12 مصارعا منهم ست مصارعات.

 

 

رياضة