بودبوز: "قررت البقاء مع باستيا وعلي استدراك خيبة عدم المشاركة في المونديال"

أكد الدولي الجزائري لنادي باستيا الفرنسي ، رياض بودبوز، بأنه "قرر البقاء بجزيرة الجمال" رغم العروض العديدة التي تلقاها وذلك في حوار خص به مجلة "فرانس فوتبول".

 


وقال اللاعب الجزائري الذي خاض اليوم (الأحد) مباراته الـ 200 ضد رائد الترتيب نادي بوردو على ميدان هذا الأخير (1-1) قائلا :" لقد بقيت موسما كاملا للتأقلم مع فريقي الحالي ولي رغبة ملحة في تحقيق أشياء جميلة, بعدها سأتنقل إلى الفريق الذي أستحق اللعب فيه".

ورغم عدم مشاركته في مونديال-2014 بالبرازيل، ارتفعت قيمة رياض بودبوز(24 سنة) في البورصة الرياضية، مما جعله يحظى بعدة اتصالات أهمها نادي بشكتاش التركي الذي حاول جاهدا ضمه قبيل غلق مرحلة الانتقالات الصيفية المقررة منتصف هذه الليلة".

ورغبة منه في تفادي العودة إلى نقطة الصفر في حال انتقاله كالاندماج ضمن المجموعة و التأقلم، فضل الدولي الجزائري الاستقرار و المواصلة مع نادي باستيا الذي يربطه عقد معه إلى شهر يونيو 2016.

  وعن استدعائه مجددا للمنتخب الجزائري لكرة القدم عبر بودبوز عن "سعادته بالعودة بين أحضان الخضر" حيث قال: "لقد سئمت من عدم مشاركتي في المونديال الأخير لكن ستنطلق مرحلة جديدة و علي فرض نفسي باستحقاق". 

ويوجد رياض بودبوز ضمن القائمة التي ضبطها يوم الاثنين الماضي الناخب الوطني للمنتخب الجزائري، كريستيان غوركوف تحسبا لتصفيات كأس إفريقيا-2015 بالمغرب، وخاصة للقاءين الأولين أمام إثيوبيا يوم 6 سبتمبر بأديس أبابا، ومالي يوم 10 سبتمبر بالبليدة (الجزائر). وسيشرع الخضر في تحضيراتهم لهاتين المباراتين يوم 1 سبتمبر المقبل بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر).

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني