كرة القدم/رابطة أبطال إفريقيا: وفاق سطيف يجبر على تأجيل سفره الى لومومباشي الى يوم الجمعة

لقطة هدف الفوز لصالح الوفاق في مقابلة الذهاب بسطيف

أخر وفاق سطيف موعد سفره الى مدينة لومومباشي الكونغولية ، لإجراء مقابلة العودة من الدور النصف النهائي لرابطة أبطال افريقيا ، ضد فريق تي بي مازيمبي الكونغولي يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري ، الى يوم الجمعة 26 سبتمبر بدلا من يوم الخميس 25 سبتمبر مثلما كان مقررا من قبل .

الوفاق أجبر على تأخير موعد الإنتقال الى مدينة لومومباسي ، لأن مطار المدينة سيكون مقفلا بسبب إحتفالات خاصة ، حسب ما صرح به مسؤولو فريق تي بي مازيمتي الكونغولي لإدارة وفاق سطيف.

وحسب ما أدلى به حسن حمار رئيس وفاق سطيف للقسم الرياضي للقناة الأولى على المباشر ضمن برنامج منبر الكرة لمصطفى بويفر ، فأن إدارة الوفاق خيرت بين يومي 24 سبتمبر أو 26 سبتمبر للإنتقال ، وقد إختارت إلإدارة يوم الجمعة موعدا للإنتقال ، تنفيذا لإختيار مدرب الوفاق خير الدين ماضوي .

الإنتقال سيكون على متن طائرة خاصة من مدينة قسنطينة الى لومومباشي في رحلة تدوم 9 ساعات . وقد أكد رئيس الوفاق حسن حمار أن أدارة الوفاق إتخذت كل الإجراءات لضمان تنقل الفريق في أحسن الظروف ، وتوفير كافة الشروط للاعبين لأداء مباراة في المستوى والعودة بتأهل تاريخي لممثل الجزائر إلى نهائي  كأس رابطة الأبطال الافريقية.

كما أكد السيد حسن حمار أن الفريق يوجد في أحسن حال ، خاصة بعد عودة بعض اللاعبين المصابين والمعاقبين.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات