كرة القدم/رابطة أبطال إفريقيا:وفاق سطيف يتنقل اليوم بـ:16 لاعبا لمقابلة تي بي مازيمبي

يتنقل هذا الجمعة وفاق سطيف بتعداد 16 لاعبا منهم حارسا مرمى إلى كينشاسا على متن طائرة خاصة إنطلاقا من مطار قسنطينة ، تحسبا لمواجهة تي بي مازيمبي الكونغولي الأحد المقبل بلوبومباشي ( 14h00 بالتوقيت الجزائري) لحساب إياب الدور نصف النهائي من كأس رابطة ابطال إفريقيا لكرة القدم.


وفاق سطيف الذي فاز بمباراة الذهاب بملعب 8 ماي 1945 بسطيف بنتيجة (2-1) ، ستكون مهمته صعبة للغاية من أجل المحافظة على تقدمه الضئيل وذلك بسبب العديد من العقبات ، حيث سيغيب مجددا عن صفوفه المدافع المحوري عبد الغني دمو الذي يعاني من اصابة ، في حين من المنتظر أن يكون لاعب الوسط العمري على دكة البدلاء ، بعدما تلقى إصابة في موقعة الذهاب. بالمقابل سيعود توفيق زرارة الغائب بسطيف إلى تشكيلة الفريق ، التي تحتاج إلى كل قواها لتحقيق التأهل للدور النهائي.

رغم كل هاته الصعوبات ، يبدي مدرب وفاق سطيف خير الدين ماضوي الكثير من التفاؤل بخصوص حظوظ 'النسر الأسود" في تخطي عقبة تي بي مازيمبي الكونغولي ، مع العلم أن وفاق سطيف ، قطع مرحلة المجموعات دون أية هزيمة ، ويسعى لمواصلة المسيرة التي تضمن له بطاقة العبور للدور النهائي من أكبر منافسة قارية للأندية.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات