كرة القدم/الرابطة 2 لموبيليس: مدرب أمل مروانة عبد الكريم لطرش يستقيل بعد الجولة السادسة

 أعلن عبد الكريم لطرش مدرب فريق امل مروانة ، المنتمي لبطولة الرابطة الثانية المحترفة لكرة القدم موبيليس ،انه قرر الإستقالة من منصبه على إثر الهزيمة التي تلقاها الفريق أمس الخميس بملعبه امام مولودية سعيدة (2-1) ، برسم الجولة السادسة من البطولة الثانية.


فقد صرح عبد الكريم لطرش عقب انتهاء اللقاء قائلا: "أنا مستقيل من العارضة الفنية واتمنى أن يجد الفريق مدربا جديدا يحقق معه الوثبة البسيكولوجية ،موضحا بأنه تحدث مع رئيس النادي وأعلمه بالقرار".

وقال عبد الكريم لطرش ان سبب الإستقالة هو "اننا نضيع الكثير من الفرص لكننا نتلقى اهدافا بسهولة ، موضحا أنه أعتقد ان لقاء بجاية هو البداية وستكون عودتنا الى السكة الصحيحة . وكنت اعول كثيرا على مقابلة سعيدة ، لكن العكس حدث".
وكشف لطرش انه اجتمع مع اللاعبين ورئيس النادي الهادي ميدون وأخبرهم بقرار الرحيل والبحث عن مدرب آخر للعمل معه ، لأنه كما أضاف "يجب ان يكون هناك ديكليك ومن الضروري إجراء تغيير في العارضة الفنية ، خاصة وانني - كما أوضح - لاحظت ان الفريق بات ينهزم بطريقة ساذجة".

أما رئيس نادي أمل مروانة الهادي ميدون فقد طالب من مدربه عبد الكريم لطرش عدم التسرع في اتخاذ القرار ، مانحا له الوقت الى غاية ما بعد العيد الأضحى المبارك، إلا أن هذا الأخير أفاد أن قراره نهائي وهو في صالح الفريق الذي يحتاج حسبه الى وثبة بسيكولوجية جديدة ستكون مع المدرب الجديد ، خاصة وان الفريق شاب ويحتاج الى الحيوية البدنية والنفسية".  
للإشارة فإن فريق أمل مروانة وبعدما افتك نقطة تعادل من على ملعب الرائد الجديد شبيبة بجاية في الجولة الخامسة بنتيجة هدف لهدف ، سقط هذه المرة امام مولودية سعيدة فوق أرضية ميدانه لحساب الجولة السادسة . وبعد مرور ست جولات يتذيل أمل مروانة ترتيب أندية الرابطة الثانية بنقطتين فقط وأربع هزائم.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الرابطة 2