كرة القدم/ رابطة الأبطال الإفريقية: الكاف تطلب من فيتا كلوب إعادة تهيئة ملعب تاتا رافاييل لإستقبال مبارة الذهاب ضذ الوفاق

ملعب تاتا رفائيل الذي سيحتضن ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين فيتا كلوب والوفاق

علم هذا السبت أنه ستتم اعادة تهيئة ملعب تاتا رافاييل بعاصمة الكونغو الديمقراطية كينشاسا ، كي يكون في أحسن الظروف لإحتضان ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بين فيتا كلوب ووفاق سطيف يوم 24 اكتوبر الحالي.

وحسب الصحافة الكونغولية الصادرة هذا السبت فإن الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) هي التي طالبت بإعادة تهيئة ملعب تاتا رافائيل بالعاصمة كينشاسا ،  فيما أكد مسؤول مكتب الملعب للإستثمار, ريني ميبيندو ، لإذاعة "أوكابي" ان "أشغال إعادة التهيئة قد تنطلق ابتداء من هذا الأحد ، للإستجابة لشروط الكاف ، لا سيما النظافة الخارجية للملعب والإنارة الخاصة به ، لاننا - كما أضاف - لم نتأكد بعد ان كان النهائي سيجرى ليلا ام نهارا ، وعلينا ان نكون مستعدين". مع العلم أنه تمت اعادة تهيئة هذا الملعب شهر مايو الماضي على إثر الأحداث التي وقعت عقب مباراة فيتا كلوب أمام تيبي مازيمبي.

يجدر التذكير أن فيتا كلوب تأهل الى النهائي على حساب النادي الصفاقسي التونسي بفوزه ذهابا وإيابا بالنتيجة نفسها (2-1). بينما تمكن الوفاق من خطف تأشيرة النهائي من تي بي مازيمبي الكونغولي (ذهابا 2-1 ، وايابا 2-3).

وسيلعب إياب النهائي يوم 1 نوفمبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة   (19h15).

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم, منافسات