انطلاق بيع تذاكر مباراة "الجزائر- مالاوي" بملعب مصطفى تشاكر

انطلقت، صباح هذا الثلاثاء، بمركب مصطفى تشاكر بالبليدة عملية بيع 30 ألف تذكرة خاصة بالمباراة التي ستجمع يوم غد الأربعاء المنتخب الجزائري بنظيره المالاوي بنفس الملعب لحساب الجولة الرابعة لتصفيات "كان" بالمغرب.

 و قال مدير ملعب تشاكر مصطفى زيدون، انه تم تسخير 10 شبابيك لبيع 30 ألف تذكرة مخصصة للقاء الخضر مع المنتخب المالاوي المقرر مساء غد الأربعاء على الساعة الثامنة و النّصف  مساء، موضحا أن مبلغ التذاكر قد حدد بين 300 إلى 1500 دينار جزائري على أمل امتلاء مدرجات الملعب عن آخرها دعما لمحاربي الصحراء و تشجيعهم على الفوز باللقاء الرابع على التوالي و ضمان التأهل رسميا قبل ختام التصفيات  بجولتين.

و توقع مصطفى زيدون حضور جماهير غفيرة  بالنظر إلى النتائج الممتازة التي حققها الفريق الوطني خلال الجولات الماضية من هذه التصفيات.      

و عبر رفقاء حليش أمس الاثنين أمام وسائل الإعلام عن رغبتهم في إنهاء المسألة مبكرا غدا و إسعاد الجماهير المساندة لهم.

يذكر أن عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم أنجزوا مهمتهم بنجاح إذ عادوا بفوز ثمين من مالاوي بنتيجة هدفين لصفر، وهو ما يعني أن الخضر باتوا على مرمى حجر من حجز تأشيرة الذهاب إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب 2015.

وقد أصبح رصيد الخضر 9 نقاط كاملة من 3 مباريات، وهي نتائج لم يسجلها أي منتخب إفريقي آخر في المجموعات الأخرى لحد الآن.

وحتى وإن لم يتحقق التأهل بشكل رسمي حسابيا، إلا أن فرصة استقبال الخضر لمنتخب مالاوي غدا الأربعاء المقبل على ملعب تشاكر سيكون بمثابة اللقاء النهائي، لأن الفوز به وإضافة 3 نقاط أخرى سيعني دون شك اقتطاع التأشيرة رسميا للذهاب نهائيات "الكان"، لذلك فان مواجهة العودة ستكون مفصلية.

المصدر:موقع الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم