رابطة الأبطال الافريقية لكرة القدم : الوفاق يتوجه الى كينشاسا والهدف العودة بنتيجة إيجابية

توجه هذا الجمعة فريق وفاق سطيف الى كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطي لإجراء مقابلة الذهاب من نهائي كأس رايطة الأبطال الإفريقية ، التي تجمعه مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بعد غد الأحد السادس والعشرين (26) أكتوبر الجاري.


للاشارة أقلع فريق سطيف بإتجاه كينشاسا على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية ، بتعداد يكاد يكون كاملا ، بإستثناء لاعبه بلعميري المصاب ، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مقابلة الذهاب التي ستجري يوم الأحد القادم على الساعة الثالثة والنصف تسمح له بلعب مقابلة العودة يوم الفاتح نوفمبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر في ظروف افضل من أجل الفوز بأول كأس لرابطة أبطال إفريقيا بصيغتها الجديدة.

وفي تصريح للاذاعة الجزائرية القناة الاولى أكد مدرب الوفاق خير الدين ماضوي أن التشكيلة ستقوم بحصة تدريبية واحدة غدا السبت فوق أرضية ميدان الملعب الذي سيحتضن المقابلة وفي توقيتها ليترك اللاعبون بعدها للراحة والإسترخاء.

وبخصوص إستعداد هؤلاء لهذه المقابلة الفاصلة قال ماضوي أن المهمة التي ستنتظرهم بكينشاسا مدركون لاهميتها وأنه سيعطي توجيهات لللاعبين يوم المباراة ، مؤكدا أن فريق فيتا كلوب فريق قوي ومحترم جدا ، أطاح بالعديد من الفرق القوية في القارة ويتوفر على إمكانيات كبيرة جماعية وفردية ولاعبين دوليين.

وبخصوص إستعداد الوفاق لمواجهة هذه التشكيلة أشار ماضوي الى أن الطاقم له صورة واضحة عن نقاط قوة وضعف فيتا كلوب وأن المهمة تتمثل في محاولة التخفيف من الضغط الرهيب،خاصة في الدقائق الأولي من المباراة وإستغلال هفوات الفريق الخصم في الدفاع والهدف هو العودة بنتيجة إيجابية ، لتترك الوفاق يدخل بثقة وعزيمة أكبر في مباراة العودة التي ستلعب يوم أول نوفمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة .

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات