مدرب ويسترن سيدني يحذر لاعبيه من وفاق سطيف

حذر مدرب ويسترن سيدني، توني بوبوفيتش لاعبيه من بعض لاعبي وفاق سطيف، عشية المباراة التي ستجمع الفريقين، اليوم الأربعاء، بمراكش من أجل نيل المركز الخامس لمونديال الأندية لكرة القدم الجاري حاليا بالمغرب.

وصرح مدرب النادي الاسترالي خلال ندوة صحفية عقدها بالملعب الكبير لمراكش الذي سيحتضن يوم الأربعاء المباراة ابتداء من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الجزائري : "لقد عاينت فريق وفاق سطيف خلال مباراته الأخيرة ضد اوكلاند سيتي، حيث لاحظت بأنه يتوفر على فرديات لامعة يجب الاحتراس منها".

و كان وفاق سطيف قد انهزم في الدور ربع النهائي أمام أوكلاند سيتي (زيلندا الجديدة) بنتيجة 1-0 بينما أقصي ويسترن سيدني من طرف كروز أزول المكسيكي (1-3) بعد الوقت الإضافي.

ويضيف مدرب ويسترن سيدني يقول : "نحن سعداء جدا بملاقاة أبطال إفريقيا.

ستكون الفرصة سانحة للتعرف على نمط آخر من اللعب. نحن ندرك بأن وفاق سطيف لم يكن يتوقع الانهزام في مباراته الأخيرة مثلما كان الأمر بالنسبة لنا، وهو ما سيجعل الفريقين يرميان بكل ثقلهما، من أجل مسح أثار هزيمتهما في الدور ربع النهائي".

و أضاف بوبوفيتش بأن لاعبيه مستعدون من الناحية البدنية رغم أنهم خاضوا 120 دقيقة في مباراة يوم السبت، مشيرا بأن غياب لاعبه الأساسي بريدج، بداعي الإصابة لن يؤثر على مردود الفريق.

رياضة