الجولة الـ 17 من الرابطة 2: سريع غليزان يطارد البليدة في الصدارة وداربي ساخن بين تاجنانت والشاوية

ستكون الجولة الـ17 من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم المقررة يوم السبت، في صالح الملاحق سريع غليزان الذي باستضافته لجمعية الخروب وهي فرصة من اجل الاقتراب من الرائد اتحاد البليدة الذي سيخضع إلى امتحان صعب خارج الديار أمام شبيبة بجاية.

ويتخلف السريع بخمس نقاط عن المتصدر البليدي، غير انه يبحث كسب نقاط ثلاث وانتظار تعثر للرائد ببجاية لتقليص الفارق وتضييق الخناق عليه.

ويطمح أبناء يما قورايا  في العودة إلى مصاف الكبار لاسيما وأنهم تراجعوا المرتبة السادسة بعدما حقق بداية قوية في البطولة لكن المهمة ليست بسيطة أمام رائد الترتيب.

ويشهد الشرق الجزائري داربي يجمع بين اتحاد الشاوية (المرتبة7) ودفاع تاجنانت (المرتبة 4) في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين, شأنه شأن مواجهة نجم القليعة أمام أهلي برج بوعريريج بالنظر إلى أهمية نقاط المقابلة.

وفي ذيل الترتيب يتنقل كل من أمل مروانة واتحاد حجوط إلى اولمبي المدية ووداد تلمسان على  التوالي وهي المهمة الصعبة التي تنتظر الفريقين الأولين لكن بدرجة اقل بالنسبة لأمل مروانة الذي يواجه الوداد دون جمهوره.

من جهته، يريد فريق مولودية سعيدة العودة إلى مقدمة الترتيب العام من خلال استقباله لأمل بوسعادة.

ومعلوم ان "السعيدية" تراجعوا في الترتيب إلى المركز التاسع في الوقت الذي لا يزال أمل بوسعادة في المراكز الأخيرة وتحديدا في الصف 13.

برنامج لقاءات الجولة 17 المقررة ليوم السبت:  

  السبت:

أم البواقي: اتحاد الشاوية - دفاع تاجنانت (30ر14)

المدية : اولمبي المدية - أمل مروانة (00ر15 دون جمهور)

سعيدة     : مولودية سعيدة - أمل بوسعادة (00ر15)

غليزان: سريع غليزان - اتحاد حجوط (00ر15)

بجاية : شبيبة بجاية - اتحاد البليدة (00ر15)

القليعة  : نجم القليعة - أهلي برج بوعريريج (30ر14)

عين مليلة  : شباب عين فكرون - شباب باتنة (30ر14)

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الرابطة 2