كأس أمم افريقيا 2015: السينغال وجنوب إفريقيا يفترقان بالتعادل (1-1)

إفترق المنتخبان السينغالي والجنوب إفريقيي على التعادل وإقتسما نقطتي اللقاء الثاني بينهما ضمن مباريات المجموعة الثالثة ، ضمن منافسات كأس إفريقيا للامم 2015 الجارية بغينيا الاستوائية .

في المباراة الثانية لهذه المجموعة ، التي جرت بملعب مونغومو بعد مباراة الجزائر وغانا ، إنتهى الشوط الاول منها بالتعادل السلبي (0-0) ، وفي بداية  الشوط الثاني  كان منتخب البافانا بافانا سباقا الى التسجيل (2) دقيقتين بعد إستئناف اللعب عن طريق اللاعب أوبا مانيزيا (د47)، فيما عدل منتخب السينغال النتيجة في الدقيقة 60 من المقابلة عن طريق كارا مبودجي.

 
وعن المجموعة ذاتها كان منتخب غانا قد تغلب على نظيره الجزائري 1-0 في وقت سابق اليوم. فيما عرفت الجولة الأولى التي جرت يوم الإثنين الماضي  فوز الجزائر على جنوب إفريقيا (3-1) بينما انهزمت غانا أمام السنيغال (1-2).  وعقب الجولة الثانية أصبح منتخب السنغال يتصدر الترتيب برصيد 4 نقاط أمام غانا والجزائر (3 نقاط لكل منهما)  فيما حصلت جنوب افريقيا على نقطتها الأولى. 
وستجرى مبارتي الجولة الثالثة والأخيرة لهذه المجموعة يوم الثلاثاء المقبل (27 جانفي 2015)، حيث سيلتقي منتخب الجزائر مع السينغال في مدينة مالابو، فيما ستقام المباراة الثانية بين منتخبي جنوب إفريقيا وغانا في مونغومو.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم, منافسات