القضاء على 22 مسلحا بمناطق متفرقة من محافظة الأنبار غرب العراق

أعلنت وزارة الدفاع العراقية هذا السبت عن مقتل 22 مسلحا بمناطق متفرقة من محافظة الأنبار في غرب العراق.

وأفاد بيان للوزارة اليوم بأن"قوات قيادة فرقة التدخل السريع الأولى التابعة لقيادة عمليات الأنبار تمكنت من قتل 22 مسلحا من تنظيم"داعش"وتدمير منزل مفخخ ودراجة نارية خلال عملياتها العسكرية في مناطق  /الهيتاويين/ و/الحراريات/ و/البو حديد الناصر/ بالأنبار".

من جهتها أعلنت قيادة عمليات بغداد عن العثور على سبع جثث لمسلحين تابعين لتنظيم "داعش"وتطهير 206 منازل مفخخة شمال بغداد، كما أعلنت قيادة عمليات بغداد عن تحرير مختطف والقبض على الخاطفين في منطقة الشعب وتدمير أوكار لمسلحين شمال العاصمة العراقية.

من جانبه قال مصدر أمني في ديالى بشمال شرق العراق أن تسعة من أبناء العشائر أصيبوا بجروح في معارك شرسة مع تنظيم "داعش" في بعقوبة.

القوات الأمنية العراقية تستعيد السيطرة على عدة قرى شمال شرق بغداد

تمكنت القوات الأمنية العراقية اليوم من فرض سيطرتها على عدة قرى بمحافظة"ديالي"شمال شرق بغداد بعد طرد عناصر تنظيم"داعش"الإرهابي.

وأوضح مصدر أمني محلي ان القوات الأمنية تمكنت اليوم من تحرير قرى الدواليب شمال المقدادية من تنظيم "داعش"بعد تكبيده عشرات القتلى والجرحى.

وفي سياق متصل أعلن رئيس مجلس قضاء المقدادية عن تحرير منطقة "ناظم الصدور الاروائي"بشمال محافظة ديالي ومقتل ثمانية من عناصر تنظيم"داعش"بعملية أمنية اليوم.

من جانبه قال رئيس المجلس عدنان التميمي إن قوات أمنية مشتركة حررت اليوم منطقة"ناظم الصدور الاروائي"ومنطقة "الجسور الخمسة"شمال المقدادية بعد معارك عنيفة.

المصدر : الوكالات

العالم