السلة : المنتخب الجزائري يفوز وديا على نظيره المالي تحضيرا للأمم إفريقيا 2015

الجزائر مالي (98-49)

 تغلب المنتخب الجزائري لكرة السلة على نظيره المالي  بنتيجة (68-49) في لقاء دولي ودي جمع بينهما عشية هذا السبت  بقاعة حرشة (الجزائر) ، في اطار استعداداته للدورة التأهيلية "إياب" للبطولة الإفريقية 2015  بتونس و الألعاب  الإفريقية لنفس السنة بالكونغو. 

المنتخب الجزائري المتواجد في تربص منذ يوم 25 يناير ، سيلعب مباراته الودية  الثانية ضد نفس المنافس  بعد ظهر هذا الأحد على الساعة  00ر16). بعدها سيطير اشبال المدربين علي فيلالي وتوفيق شباني إلى تركيا لأجراء  تربص  تحضيري  قبل المنافسة  من 2 إلى 9 فبراير. 
وكانت مرحلة الذهاب للتصفيات المزدوجة قد جرت بداية الشهر الجاري بالجزائر ، حيث حقق المنتخب الجزائري انتصارين  على التوالي  أمام كل من : ليبيا (88-63) والمغرب (81-80) ، محتلا بذلك المركز الأول برصيد 4 نقاط أمام المغرب (3نقاط) وليبيا (نقطتان). 
وستلعب دورة الإياب بالمغرب من 13 إلى 15 فبراير 2015 ، بمشاركة منتخبات الجزائر والمغرب و ليبيا.  ويشارك 14 منتخبا في المرحلة النهائية لكأس إفريقيا من بينها تونس (البلد المنظم) ، وأنغولا (حاملة اللقب) ، بينما تعرف الألعاب الإفريقية مشاركة 11 بلدا  في الدورة التي تنظمها الكونغو.

الصمدر: موقع الاذاعة الجزائرية 

رياضة