كرة القدم / كأس الكاف: أولمبي الشلف اليوم من أجل تأكيد فوز الذهاب أمام كاملوي إيغلز

فرحة لاعبي أولمبي الشلف بعد الفوز في لقاء الذهاب (2-0)

بداية من الساعة السادسة مساء هذا الجمعة (18h00) سيكون أولمبي الشلف على موعد مع مقابلة الإياب من منافسة كأس الكونفدرالية الافريقية ( كأس الكاف)التي تجمعه مع نادي كامبوي إيغلز السيراليوني بملعب محمد بومزراق بالشلف.

للاشارة أولمبي الشلف وبطلب من النادي السيراليوني وبموافقة الإتحادية الافريقية لكرة القدم ، يجري مقابلة العودة من الدور التمهيدي لهذه المنافسة القارية بنفس ملعب الشلف ، نظرا لأن الفريق المنافس لايستطيع الإستقبال بميدانه بسبب مرض الإيبولا.

وعلى الرغم من أن نتيجة مقابلة الذهاب كانت قد عادت لأولمبي الشلف ، إلا أن مدرب الفريق بن شوية يرى أن الفريق لم يتأهل بعد الى الدور المقبل. وأوضح في حديث للقسم الرياضي للقناة الأولى أن الفريق من طاقم ولاعبين واع بالمهمة التي تنتظره هذا المساء أمام نادي كامبوي إغلز السيراليوني ، مؤكدا أن الفريق سيدخل المقابلة بقوة من أجل الفوز وتحقيق التأهل.

للعلم فإن أولمبي الشلف الذي فاز في مقابلة الذهاب بنتيجة هدفين لصفر(2-0) سيدخل المقابلة منقوصا من عدد هام من لاعبيه ، وذلك سواء بسبب العقوبة مثل القائد سمير زاوي الذي خرج في المقابلة الأولى ببطاقة حمراء ، أوبسبب الإصابة بالنسبة لعدد من اللاعبين الآخرين من أمثال: زاوش ولعرابة و زازو ، بالإضافة إلى عدم تأهيل اللاعبين ساكومبي وجزيري. ورغم ذلك فإن المدرب بن شوية يؤكد على أن الفريق سيدخل اللقاء من أجل التاكيد لأن نتيجة (2-0) حسبه ليست كافية.

ومن جهة أخرى تمنى أن يكون الفوز والتأهل الى الدور القادم من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، بمثابة عامل محفز للفريق للخروج من الوضعية السيئة التي يوجد عليها ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى .

المصدر: الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم, منافسات