الجولة 21 : الرائد يتعثر وسريع غليزان يقلص الفارق

لقطة من لقاء شبيبة بجاية وأمل بوسعادة (2-0)

في محصلة الجولة الحادية والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس ، التي جرت بعد ظهر هذا الجمعة ، أدى سقوط إتحاد البليدة في الخروب أمام جمعية الخروب ، إلى تمكين ملاحق الرائد سريع غليزان من تقليص الفارق بينه وبين إتحاد البليدة بفضل الانتصار الصعب الذي حققه أمام أهلي برج بوعريريج في غليزان.

إتحاد البليدة الذي كان منهزما إبتداء من الدقيقة (30) بفضل هدف بلحمرى تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة (52) من المباراة عن طريق للاعب نوبلي ، إلا أن نفس لاعب جمعية الخروب بلحمري تمكن من تسجيل هدف الفوز بفضل ضربة جزاء في الوقت بدل اضائع من المقابلة (90+3).

أما سريع غليزان فقد سجل هدف الفوز في الدقيقة 14من المقابلة بضربة جزاء نفذها مداحي وهذا الفوز مكن السريع من تقليص الفارق بينه وبين الرائد إـ حاد البليدة الى ثلاث نقاط ، بعد أن كان ستة نقاط على اثر هزيمته أمام إتحاد البليدة في البليدة.

المستفيد الآخر من هذه الجولة هو أولمبي المدية العائد بفوز ثمين من القليعة بنتيجة هدف لصفر بهدف سجله بولعويدات في الدقيقة (29 د) من اللقاء وهو الذي تعثر أمام متذيل الترتيب في مقابلته المتأخرة ضد أمل مروانة. هذا الفوز يسمح لأبناء التيطري من الإقتراب من مجموعة المقدمة ، حيث يحتل حاليا المرتبة الثالثة بواحد وثلاثين (31 ن) رفقة دفاع تاجنانت العائد من تلمسان بنقطة ثمينة بعد تعادله أمام الوداد بنتيجة سلبية (0-0). 

ثلاث مقابلات من هذه الجولة إنتهت بالتعادل  ويتعلق الامر بكل من لقاء شباب باتنة وإتحاد حجوط (1-1) ولقاء مولودية سعيدة امل مروانة (0-0) ومباراة وداد تلمسان- دفاع تاجنانت(0-0) ، فيما فاز شباب عين الفكرون على إتحاد الشاوية بنتيجة هدف لصفر(1-0) وإنتهى لقاء شبيبة بجاية مع أمل بوسعادة بفوز أبناء يما قورايا بنتيجة هدفين لصفر(2-0)

برنامج لقاءات الجولة ال21 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية"موبيليس"التي جرت هذا الجمعة :

نجم القليعة -  أولمبي المدية                      0-1

شباب باتنة - اتحاد حجوط                       1-1
جمعية الخروب - اتحاد البليدة                   2-1
شباب عين فكرون - اتحاد الشاوية              1-0
سريع غليزان -اهلي البرج                     1-0
مولودية سعيدة -امل مروانة                    0-0
وداد تلمسان - دفاع تاجنانت                    0-0
شـبيبة بجـآية - امل بوسعادة                   2-0
الترتيب بعد الجولة 21 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس 

المصدر: الإذاعة الجزائرية 

 

كرة القدم, الرابطة 2