كأس الجمهورية : أولمبي الشلف يتأهل إلى الربع النهائي على حساب اتحاد الجزائر بضربات الترجيح

تأهل فريق اولمبي الشلف الى الدور ربع النهائي لكأس  الجزائر فى كرة القدم على حساب اتحاد الجزائر بالضربات الترجيحية 5-4 (الوقت القانوني  والإضافي 1-1) هذا الثلاثاء بملعب عمر حمادي (بولوغين). 

سجل هدفي المباراة ، كل من بدبودة لصالح تحاد الجزائر في الدقيقة (د 32) ، فيما عدل لصالح أولمبي الشلف اللاعب تجار في الدقيقة  (د 60)  . 

وبعد اللجوء الى ضربات الترجيح ، إنتهت السلسلة الأولى من الركلات بالتعادل ، بعد أن تمكن حارس أتحاد العاصمة  زيماموش من صد الضربة الأولى ليمنح الأفضلية لفريقيه ، إلا ان حارس الشلف صالحي بدوره إستطاع صد الضربة الأخيرة في هذه السلسلة ، مما أعاد الأمور إلى بدايتها ، ليحتكم الفريقيان الى السلسلة الثانية ضربة بضربة. 

وفي الوقت الذي سجل فيه لاعب إتحاد الشلف الضربة الأولى ـ ضيع لاعب إتحاد العاصمة ضربته التي صدها حارس الشلف صالحي ، ليفوز الأولمبي بواقع (5 - 4) ويتأهل الى الدور الربع نهائي ، حيث ستقابل مع فريق الياشير يوم 24 مارس المقبل بملعب برج بوعريريج.

للإشارة فإن فريق أولمبي الشلف ومباشرة بعد مقابلة الكأس  ، سيتوجه الى العاصمة المالية باماكو ، للعب مباراة الذهاب ضمن منافسة كأس  الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ضد فريق حوريا كوناكري الغيني يوم الجمعة 13 مارس الجاري بملعب 26 مارس بباماكو المالية.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم