كأس الكونفدرالية الافريقية : جمعية الشلف في أحسن الظروف بباماكو لمقابلة حافية كوناكري

لاعبو جمعية الشلف لحظة الالتحاق بملعب باماكو

يلتقى مساء هذا الجمعة فريق جمعية الشلف بالعاصمة المالية باماكو مع فريق حوريا كوناكري الغيني في مقابلة الذهاب لحساب الدور السادس عشر لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وذلك على الساعة (18h00) بتوقيت الجزائر.

فريق جمعية الشلف الذي تنقل بمعنويات مرتفعة ، بعد أن حقق المفاجأة وأقصى بطل الموسم الماضي إتحاد العاصمة من منافسة الكأس وتأهل الى الدور القادم ، بعد تغليه على الإتحاد بضربات الترجيح ، كان قد تنقل الى العاصمة المالية بوم الأربعاء الماضي ، حيث إستقبل أحسن إستقبال من طرف مسؤولي السفارة الجزائرية  وممثلي الإتحادية المالية لكرة القدم . وكان الناطق بإسم جمعية الشلف عبد الكريم مدوار قد أكد أن الفريق سيجري  حصة تدريبية أخيرة بملعب ياماكو  يوم الخميس في  وقت إجراء اللقاء ، مؤكدا أن كل اللاعبين مركزون على هذا الموعد وهم في صحة جيدة ومستعدون للمقابلة .

وكان فريق حورويا كوناكري الغيني قد اختار العاصمة المالية لإستقبال منافسه  الجزائري بسبب قرار الكنفيديرالية الإفريقية لكرة القدم منع خوض المباريات بغينيا ، بسبب تفشي "داء إيبولا" الذي يضرب منطقة غرب إفريقيا. 

وسيدير المباراة طاقم تحكيم من البنين تحت إشراف أكنتوي جرمان كوت بمساعدة  باباجيد ديدا وألودو رزاق بلو. 
وكانت جمعية الشلف  ورغم غياب ثلاثة عناصر للعقوبة  والإصابة (زاوي - مسعود - و زازو) ، قد تأهلت لهذا الدور على حساب نادي كامبوي أيغلز السيراليوني (2-0 و0-1). أما حورويا كوناكري فتأهلت على حساب فاسل اف.سي الليبيري (1-0 و3-3)هذا وستجري مباراة العودة خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 5 أبريل بملعب محمد بومزراق بالشلف. 

المصدر: الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم