كأس الجمهورية: مولودية بجاية تفتك التأهل الى الدور نصف النهائي مرة أخرى من وهران

فرحة لاعبي وأنصار مولودية بجاية بالتأهل في ملعب زبانة بوهران (2-2) - (5-6)

تمكن فريق مولودية بجاية من الالتحاق بكل من وفاق سطيف وجمعية والشلف في الدور النصف نهائي من منافسة كأس الجمهورية لكرة القدم ، بعد أن إفتك تأشيرة التأهل في ملعب زبانة  بوهران على حساب الجمعية المحلية بضربات الترجيح بعد إن إنتهى الوقتان الرسمي والإضافي للمقابلة بالتعادل (1-1) - (2-2) .

جمعية وهران كانت السباقة الى التقدم في النتيجة بعد أن سجل لاعب مولودية بجاية  سيديبي ضد مرماه في الدقيقة (3 د  ) ، ليتمكن أبناء يما قورايا من تعديل النتيجة في الدقيقة ( 14 د ) عن طريق اللاعب دحوش. وهي النتيجة التي إنتهى عليها الوقت الرسمي للمباراة .

وفي الوقت الإضافي الأول تمكن فريق مولودية بجاية من تعميق الفارق عن طريق اللاعب حمزاوي في الدقيقة (102 د) ، إلا أن ضغط الجمعية الوهرانية أسفر عن هدف آخر مهدى من لاعب مولودية بجاية مسعودي الذي سجل هدف التعادل لصالح جمعية وهران  بإسكان الكرة في مرماه ، دقيقة واحدة قبل إنتهاء اللقاء (119 د) ، وبقيت النتيجة على حالها الى غاية إنتهاء المائة وعشرين دقيقة ، ليحتكم الفريقان الى ضربات الحظ التي إبتسمت لمولودية بجاية وتفوز بـ: (6-5) ، وتواصل مغامرة الكأس ، في إنتظار معرفة الفريق الذي ستواجهه في الدور النصف النهائي ، هذا الاحد 15 مارس على الساعة (18h30) بعد إجراء عملية قرعة الدور النصف نهائي. 

والمنافس سيكون إما  وفاق سطيف أو أمل الأربعاء ، أو الفائز من لقاء نادي الياشير وجمعية الشلف ، والذي سيلعب يوم الثلاثاء القادم 24 مارس 2015 ، بعد أن تأجل بسبب مشاركة الجمعية الشلفاوية في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

نتائج مباريات الدور الربع نهائي لكأس الجمهورية لكرة القدم 2015 
 

الثلاثاء 10 مارس 2015:
      وفاق سطيف- شبيبة القبائل       2-1 
 
الجمعة  13 مارس 2015:
 نصر حسين داي-  امل الاربعاء   1-1 تاهل الاربعاء بالضربات الترجيحية 3-1 
 
السبت 14 مارس 2015:
جمعية وهران- مولودية بجاية  2-2  تاهل مولودية بجاية بالضربات الترجيحية 6-5 
 
يوم 24 مارس 2015:
برج بوعريريج: نادى الياشير - اولمبي الشلف.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم