دورة الجزائر الدولية الكبرى 2015 : هشام شعبان من سوفيتال يفوز بالمسلك الدولي لقسنطينة

الدراج الجزائري هشام شعبان الفائز بدورة قسنطينة الدولية

توج الجزائري هشام شعبان من نادي سيفيتال ، هذا السبت بالمسلك الدولي لمدينة قسنطينة ، تاسع مرحلة في دورة الجزائر الدولية الكبرى-2015 للدراجات ، أمام كل من عزالدين لعقاب (المجمع البترولي) وعبد الرحمن منصوري (نادي سوفاك). 

الدراج هشام شعبان الذي توج بالجائزة الدولية الكبرى لمدينة الجزائر ، كرر نفس الإنجاز في قسنطينة بعدما فاز بالسباق في ظرف: 2 سا 33 د 14 ثا ، متقدما مواطنيه عزالدين لعقاب:(2 سا 33 د 57 ثا) ، وعبد الرحمن منصوري (2سا 34د 37ثا). فعقب مرحلة طولها 102 كلم قطعها الدراجون في 15 دورة ، سجل الدراج الجزائري  فوزا جديدا مكنه من حصد 40 نقطة إضافية في ترتيب الإتحاد الدولي للدراجات/ منطقة إفريقيا. 

وتمكن ثلاثة دراجين جزائريين وهم لعقاب ومنصوري وشعبان ، من أخذ المبادرة والإنفراد بالمقدمة تاركين بقية الكوكبة على بعد أكثر من دقيقتين ، قبل أن يختار هشام شعبان الدورة الأخيرة لترك المنافسين وراءه ويحقق فوزا جديدا في دورة الجزائر الدولية الكبرى-2015 ، معززا بنسبة كبيرة حظوظه في الفوز بالقميص البرتقالي الذي يمنح لأحسن دراج في دورة الجزائر في طبعة 2015. 

وستتنقل قافلة دورة الجزائر الكبرى الى البليدة للمشاركة يوم الإثنين في الجائزة الدولية لمدينة موزاية ، وهي المنافسة العاشرة والأخيرة لدورة الجزائر المقررة على مسافة 99 كلم.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

الدراجات الهوائية