منبّه جديد يستشعر حركات الانسان ... لن يتركك إلا إذا استيقظت !

تستعد شركة أمريكية في كاليفورنيا، لإطلاق منبه جديد يوجد به أجهزة استشعار تجعله لا ينقطع عن الرنين إلا إذا قام الشخص من السرير، هذا المنبه لا يتوقف بالطرق العادية مثل ضغط الأزرار، وفق ما ذكر موقع " ديجيتال ترند" الأمريكي.

يواجه العديد من الأشخاص مشاكل كثيرة للاستيقاظ من نومهم في الوقت المحدد خاصة مع تزايد رفاهية السرير، لكن لا داعي للقلق، فإذا كنت تقع في شرك إغراء إضافة خمس دقائق أخرى لنومك على المنبه وتفشل في الاستيقاظ في الوقت المطلوب، فهناك برنامج جديد قيد التطوير يمكنه أن يحل مشكلاتك.

المنبه المرح وسيلة جديدة تجعلك تقوم من سريرك، حيث إنه لا يسمح لك بإيقافه عبر الضغط على الأزرار، ولن يتوقف إلا حينما تستيقظ، مزودا بأجهزة استشعار يمكنها رصد الإنسان وهو نائم، لذلك لن يغلق حتى مغادرتك للفراش تماما.

 بالتأكيد يوجد العديد من المنبهات التي لن تتوقف إلا حينما تغادر  فراشك، بل يمكنك أن تضع المنبه في منطقة بعيدة عن السرير بحيث تجبر نفسك على القيام لإيقافه، لكن جميع هذه المنبهات يمكن تخطيها عبر إيقافها والعودة مجددا إلى السرير، المنبه الجديد لا يسمح بهذا،  فإذا عدت مجددا إلى السرير، ستلتقط أجهزة الاستشعار ذلك وتقوم بالتنبيه، إذا ليس هناك مفر من الاستيقاظ.

 

وكـــــــــــالات

 

تكنولوجيا, إكتشافات, تطبيقات