كأس الكنفدرالية الإفريقية : جمعية الشلف يلاقي النادي الإفريقي هذا الجمعة بملعب

فريق جمعية الشلف

يدخل فريق جمعية الشلف هذا الجمعة مرحلة جديدة من مغامرته الإفريقية ضمن الدور الثمن نهائي من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القادم ، بإجراء مقابلة الذهاب من هذا الدور ضد النادي الإفريقي التونسي. 

اللقاء الذي سيحتضنه ملعببومزراق  بومزراق بالشلف هذا الجمعة ، ينتظر أن يدخله فريق جمعية الشلف بتعداد كامل ، مع إمكانية غياب المدافع سمير زاوي  الذي تعافى من إصابة مؤخرا.  حيث يحتمل أن يغيب المدافع الدولي السابق عن هذا الموعد ، لتترك له فرصة التعافي تماما من هذه الإصابة تحسبا للمباراة الهامة  التي تنتظر جمعية الشلف يوم الثلاثاء المقبل امام مولودية وهران لحساب الجولة 25  من بطولة  الرابطة الأولى.

ويأمل أبناء الشلف الذين يصارعون من اجل البقاء ضمن حظيرة النخبة ، في مواصلة  المغامرة في المنافسة الإفريقية ، بعد خروجهم من نصف نهائي كأس الجزائر. حيث أنه بعد تجاوز عقبة حورويا كوناكري الغيني بصعوبة بفضل ضربات الترجيح ، سيكون زملاء محمد نعماني - اكتشاف الموسم - على موعد اصعب أمام النادي الإفريقي الذي يعد من أحسن الأندية التونسية. 

لكن أنصار الجوارح يملؤهم الأمل في تحقيق البقاء ضمن الرابطة الأولى ، وذلك لتفادي فرض ضغط إضافي على اللاعبين في المنافسة القارية ، على عكس الخصم  التونسي الذي يلعب على اللقب ويطمح الى الذهاب بعيدا في هذه الدورة. 

وسيكون الفريق التونسي محروما من صانع ألعابه الدولي الجزائري عبد المؤمن  جابو المعاقب ، بينما ستشهد الموقعة مشاركة مواطنه المدافع المحوري هشام بلقروي. 
 

كأس الكنفدرالية (الدور ثمن النهائي): برنامج مباريات الذهاب 

الجمعة 17 أفريل 2015:  
جمعية الشلف (الجزائر) - النادي الإفريقي (تونس) 
مونانا (الغابون) - أورلندو بيرات (جنوب إفريقيا) 
جوليبا (مالي) - هارتس أوف أوك (غانا) 
 
السبت 18 أفريل 2015: 
يونغ أفريكان (تانزانيا) - النجم الساحلي (تونس) 
روايال ليوبار (سوازيلندا) - فيتا كلوب (ج.د. الكونغو) 
واري وولف (نيجيريا) - م.ك.ايتانشيتي (ج.د الكونغو) 
 
 الأحد 19 أفريل 2015: 
اونز كرياتور (مالي) - أساك ميموزا (كوت ديفوار) 
الزمالك (مصر) - الفتح الرباطي (المغرب) 
         
وستجري مباريات الإياب أيام 1 و 2 و 3 مايو. 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم