كأس الكنفدرالية الافريقية : فريق جمعية الشلف يتنقل اليوم إلى تونس لمواجهة النادي الإفريقي

تبادل التحية بين لاعبي الفريقين قبل مبارة الذهاب

يتنقل مساء هذا الأربعاء فريق جمعية الشلف إلى تونس بتشكيلة منقوصة  من عدة لاعبين أساسيين وذلك تحسبا لمواجهة النادي الإفريقي التونسي يوم الجمعة المقبل  بملعب رادس (18h00) في إطار الدور الثمن نهائي لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف). 

ويغيب عن المواجهة المدافعان نعماني المصاب وبادارا المعاقب ، وكذا لاعبا الوسط مسعود وتجار المصابين ، فيما لم تتأكد بعد مشاركة قائد الفريق زاوي المتعافي  مؤخرا فقط من إصابته ، حسب ما علم  لدى الطاقم الفني لجمعية الشلف. 

ورغم أن هذه  الغيابات تزيد من تعقيد مهمة الممثل الجزائري الوحيد في هذه المنافسة ،  علما وأنه اكتفى بالتعادل (1-1) خلال لقاء الذهاب الذي جرى في 17 أبريل الجاري  بملعب محمد بومزراق بالشلف ، إلا أن الفريق سيلعب كل أوراقه من أجل العودة بورقة التأهل ، وهو  ما ذهب إليه  مدرب حراس المرمى, حسان سيد روحو ، الذي أكد ان فريقه سيلعب مباراة العودة متحررا من كل الضغوط ، بما أنه مركز أكثر على ما تبقى من مشوار البطولة المحلية حيث  يسعى لتجنب السقوط إلى الرابطة المحترفة الثانية.

أما قائد الفريق سمير زاوي فقد أوضح للإذاعة الوطنية بأن المقابلة ستكون مفتوحة ،  مؤكدا في حديث للقسم الرياضي للقناة الاولى ، ان الجمعية عليها السعي للتسجيل لإنعاش حظوظها في التأهل ، وأن ملعب إراء المباراة الجميل سيفتح شهية اللاعبين لتقديم كرة قدم جميلة ، طالما إنهم سيلعبون دون ضغوط.

من جهته  صرح مدرب النادي الإفريقي, الفرنسي دانيال سانشيز ، لوسائل الإعلام التونسية  بأن فريقه يملك المؤهلات التي تسمح له بافتكاك تأشيرة التأهل إلى  الدور المقبل ، ولكن من دون أن ينقص من قيمة منافسه الجزائري الذي قال عنه أنه فريق  جيد.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم