ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على أهبة الاستعداد لاحتضان نهائي كأس الجمهورية هذا السبت

يستعد ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لإحتضان نهائي كأس الجمهورية 2015 في ظل تخوف بعض المناصرين من نقص المرافق على غرار دورات المياه و الأكشاك الخاصة ببيع المأكولات و المشروبات إضافة إلى إستهجان المناصرين لعدم تغطية مدرجات الملعب ما يجعلهم عرضة للفحات الشمس الحارقة.

وفي السياق،  أكد مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة أحمد زيان بوزيان أن كل الظروف مهيأة لحسن إجراء اللقاء النهائي لكأس الجزائر الذي سيجمع هذا السبت 2 مايو أمل الأربعاء بمولودية بجاية بملعب تشاكر بالبليدة.
وأوضح بوزيان أن أنصار الفريقين الذين سيدخلون الملعب ابتداء من العاشرة صباحا سيجدون كل الوسائل ولا ينقصهم شيء, مضيفا أن دوريات المياه ستفتح أمام المشجعين الذين سيجدون في متناولهم أيضا المشروبات والمأكولات الخفيفة على مستوى الملعب وأن شاحنات صهريجية ستكون حاضرة هي الأخرى لتوزيع المياه عليهم .
كما ستقدم لمناصري الفريقين مواد غذائية مصنوعة محليا بالبليدة يهديها لهم نادي المقاولين والصناعيين لمتيجة في إطار الحملة التحسيسية " لنستهلك جزائري " التي أطلقتها وزارة التجارة .
من جهة أخهرى, أكد  نفس المسؤول " أن عددا من الفنانين المشهورين على الساحة الرياضية وفرقا موسيقية من الشباب سيكونون في الموعد لخلق أجواء مرحة وبهيجة بمناسبة هذا الحفل الكبير في كرة القدم الوطنية "

كرة القدم