الجائزة الكبرى لمدينة وهران : فوز الدارج محمد بوزيدي من نادي صوفاك بالمرحلة لأولى

فاز الدراج محمد بوزيدي من نادي المجمع الرياضي البترولي بسباق المرحلة الأولى لطبعة ال21 للجائزة الكبرى لمدينة وران للدراجات الذي جرى اليوم الجمعة بوهران.

وسيطر دراجو نادي صوفاك للجزائر العاصمة منذ البداية على السباق بفضل كل من محمد بوزيدي وفيصل حمزة صاحب المركز الثاني فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب أيوب كرار من النادي المجمع البترولي.

  لدى الأواسط عادت المراتب الأولى للدراج إسلام منصوري من نادي دالي براهيم متقدما على كل حمزة ياسين ومحمد بلبسي من نادي صوفاك الجزائر.

وعرف السباق الذي أقيم بنهج جبهة التحرير بواجهة البحر على مسافة 86 كلم على مسلك مغلق طوله 8ر4 كلم قطع المتسابقون خلالا 18 دورة لدى الأكابر و 15 دورة للأواسط  بمشاركة 109 دراج (63 أواسط و 46 أكابر) يمثلون 18 ناديا من 8 رابطات ولائية من الوطن في كل من الجزائر والبليدة والشلف ومستغانم وغليزان وعين تموشنت وسيدي بلعباس و وران بحضور جمور غفير من محبي رياضة "الملكة الصغيرة".

أما المرحلة الثانية والأخيرة للجائزة الكبرى فسيجري يوم غد السبت "بحي الصديقية" على مسافة 82 كلم على مسلك مغلق طول 1ر4 كلم يقطع المتسابقون من خلال 20 دورة بالنسبة للأكابر و17 دورة للأواسط.

المصدر :  الإذاعة الجزائرية

الدراجات الهوائية