رابطة ابطال افريقيا : بلال دزيري يصف المجموعة الثانية بـ "غير المسبوقة"

وصف المدرب المساعد لفريق إتحاد الجزائر, بلال دزيري هذا الثلاثاء المجموعة الثانية ب "غير المسبوقة", في مرحلة المجموعتين لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم, بعدما أوقعت القرعة فريقه مع الناديين الجزائريين الآخرين, وفاق سطيف و مولودية العلمة, إلى جانب المريخ السوداني. 

وصرح الرجل الثاني في العارضة الفنية لاصحاب الزي "الأحمر و الأسود " لم يسبق وأن ضمت مجموعة واحدة ثلاثة اندية جزائرية. صراحة كنت اتوقع وقوع فريقين في نفس المجموعة لكن ليس ثلاثة. علينا تقبل نتيجة القرعة والعمل على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة".

وتأهل إتحاد الجزائر الى مرحلة المجموعتين على حساب جمعية كالوم الغيني (الذهاب 2-1 والاياب 1-1) . 

وأضاف القائد السابق لإتحاد الجزائر "في هذه المجموعة كل فريق لديه حظوظه للمرور الى المربع الذهبي. الامثل ان يتمكن فريقان جزائريان من المرور سويا الى نصف النهائي . من جهتنا, سنعمل كل ما بوسعنا لتحقيق هذا الهدف".

في اول خرجة له, سيتنقل إتحاد الجزائر في اللقاء المقرر ما بين 26 و 28 يونيو الى سطيف لمواجهة الوفاق المحلي.

وأشار دزيري "علينا ان نسجل بداية موفقة و العودة بنتيجة جيدة. الفريقان يعرفان بعضهما جيدا و أظن ان هذا الموعد الاول سيكون مفتوحا على كل التكهنات".

وفي الأخير قال دزيري بأنه "واثق"من حظوظ تشكيلته للمرور الى نصف النهائي, الهدف الذي وضعته إدارة النادي و الذي تحدث عنه نائب الريئس, ربوح حداد . 

وختم حديثه قائلا "أنا جد واثق من تحقيق هذا الهدف, سيما مع التدعيمات المقررة في نهاية الموسم, حيث سيظهر فريقنا بوجه اقوى".

وتأهل اتحاد الجزائر لرابع مرة الى مرحلة المجموعات لرابطة ابطال افريقيا, بعد طبعات 1997 و 2003 و 2004.

يذكر أن المجموعة الأولى تتألف من سموحة المصري و الهلال السوداني و المغرب التطواني و تي بي مزامبي الكونغولي.

كرة القدم