عراس هرادة مندهش من مواجهة ناديين جزائريين في مرحلة المجموعتين

صرح رئيس مولودية العلمة, هرادة عراس  الثلاثاء بأنه مندهش لنتيجة قرعة مرحلة المجموعتين لرابطة ابطال إفريقيا لكرة القدم التي أوقعت فريقه في مجموعة واحدة مع الناديين الجزائريين المتأهلين لهذه المرحلة, وفاق سطيف و إتحاد الجزائر. 

قال رئيس العلمة بأسف "هذه القرعة لا تستجيب إلى اي منطق. كنا نرغب في عدم مواجهة الناديين الجزائريين في نفس المجموعة. كان بإمكان الكنفدرالية الافريقية تفادي مثل هذا السيناريو". 

وأضاف "في أوروبا مثلا, لا يمكن أن تقع ثلاثة أندية من بلد واحد في المجموعة نفسها. ما كنت اتوقع أن يحدث مثل هذا الأمر في منافسة .

وحقق مولودية العلمة تأهلا تاريخيا الى مرحلة المجموعتين لرابطة ابطال افريقيا و هذا في أول مشاركة لها في منافسة دولية.

وسيواجه الفريق في مرحلة المجموعتين, الجار وفاق سطيف و إتحاد الجزائر والمريخ السوداني, ضمن منافسات المجموعة الثانية

هذا التأهل في ظروف صعبة يمر بها فريق "البابية" في البطولة الوطنية حيث لم يضمن بعد بقاءه ضمن فرق النخبة باعتبار أنه يحتل حاليا المركز ال11 في الترتيب العام.

وتابع عراس تعليقه قائلا "سنركز جهودنا الآن على البطولة. بقي لنا اربع مقابلات وستكون كلها حاسمة بالنسبة لنا", معربا بالمناسبة عن أمله في أن يتمكن الناديين الجزائريين من التأهل الى المربع الذهبي لرابطة الابطال.

وأردف أيضا "النقطة الايجابية الوحيدة في نتيجة عملية القرعة هاته, هي أنها جنبتنا مصاريف إضافية, باعتبار أننا سنتنقل مرة واحدة فقط الى السودان".

وسيبدأ فريق مولودية العلمة مرحلة المجموعتين بالتنقل الى الخرطوم لمواجهة المريخ اايم 26, 27 أو 28 يونيو القادم.

 

رياضة