الإسباني بيريز سانز يتوج بلقب دورة بن عكنون الدولية

توج الإسباني بيريز سانز بدورة المستقبل 2 في التنس (رجال) التي جرت من 9 إلى 16 مايو بميادين التنس ببن عكنون (الجزائر) ، بعد فوزه على الفرنسي كورانتان دينولي  بشوطين مقابل واحد (3 - 6 / 6 -1 / 6 - 2) في المباراة النهائية التي جمعت بينهما صباح هذا السبت. 

ويعتبر هذا الفوز الثاني في ظرف 24 ساعة ،  للإسباني سانز بعد تغلبه في نهائي الزوجي رفقة زميله الهولندي مارك فيرفوت (6 - 4 / 6 - 4) على الزوجي المشكل من البرازيلي رافيل كاميلو والإسباني أدريا ماس ماسكولو. 
وشارك في هذه الدورة الدولية ( 9 - 16 مايو)  المقدرة جوائزها 10.000 دولار، 13 بلدا وهي: فرنسا - إسبانيا - البرتغال - البرازيل - إيرلندا - ألمانيا - هولندا - تركيا - الهند - الصين - مقدونيا - المغرب والجزائر (البلد المنظم). 

وكانت الجزائر حاضرة بتسعة لاعبين في هذه الدورة وهم: محمد حسان - ياسين  بن عيسى - يوسف غزال - محمد امين كروم - كريم بن جمعة - رضا مختاري - هشام يسري - محمد رضا اوهاب - وعبد الحق حمر العين المتأهل الوحيد الى هذا الدور ، قبل أن يقصى بدوره في الدور ربع النهائي من طرف الفرنسي كورانتان دينولي ، الذي أخفق في المباراة النهائية.  وأشرف على إدارة المنافسة الحكم التونسي كمال بلحاج علية.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية 

تنس