كأس الجزائر : شباب براقي يواجه شباب برج بوعريريج في النهائي

تمكن فريقا شباب برج بوعريريج  وشباب براقي من التأهل إلى الدور النهائي لكأس الجمهورية في كرة اليد رجال ، بعد فوزها في مباراتي النصف نهائي اللتين لعبتا بعد ظهر هذا الثلاثاء .

وقد تمكن شباب برج بوعريريج من حجز مكانته في النهائي عقب فوزه على نادي الأبيار في المباراة التي جمعت بينهما زوال هذا الثلاثاء بقاعة عين طاية ، بنتيجة (19 - 17). وعن هذا الفوز ، أكد مساعد مدرب شباب برج بوعريرج  طارق مهمل أن المقابلة كانت صعبة ، وذلك بسبب الاخطاء التي إرتكبها عناصر فريق شباب البرج ، الأمر الذي سمح حسبه لنادي الأبيار بالإبقاء على النتيجة متقاربة في العديد من المرات. 

وبخصوص مقابلة النهائي التي ستلعب يوم السبت القادم بقاعة حرشة حسان بالعاصمة ، أكد مساعد مدرب شباب برج بوعريريج ، ان الحظوظ فيها متكافئة أمام فريق يحتل المرتبة الأولى في البطولة الوطنية.

بينما جرت مباراة النصف نهائي الثانية  بقاعة البرج وجمعت فريق شباب براقي ونادي هلال شلغوم العيد ، وفاز فيها الشباب بنتيجة (25-16). وقد أرجع مدرب الفريق كريم مشكور هذا الفوز لتركيز اللاعبين ، موضحا في حديث لمجيد خيناش من إذاعة البرج الجهوية ان قوة فريقه هي التي جعلت هلال شلغوم العيد يتراجع ، الأمر الذي سمح لفريق شباب براقي من تسجيل فارق كبير في الاهداف ، وهو ما مكن المدرب من إراحة بعض اللاعبين وإدخال عناصر شابة في المقابلة. 

المباراة النهائية لكأس الجمهورية في كرة اليد رجال أكابر لموسم: 2014/ 2015 ، ستقام يوم السبت المقبل 30 ماي 2015 في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال بالقاعة المتعددة الرياضات حرشة حسان بالعاصمة.  
 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة اليد