المجمع البترولي يفتك لقب الموسم من إتحاد سطيف

على الرغم من هزيمته أمس الجمعة في لقاء المرحلة الثانية من نهائي لقب بطولة القسم الممتاز "أ" لكرة السلة الذي جرى بسطيف ـ تمكن هذا السبت فريق المجمع البترولي من إفتكاك لقب هذا العام ، والتتويج بطلا لموسم 2015/2014، بعد فوزه في مقابلة الفصل ضد إتحاد سطيف بنتيجة (69 - 66).

وبهذا التتويج يكون المجمع البترولي قد وضع في حزائنه سبعة عشر (17) لقبا بالتسميتين القديمة والجديدة ، والخامس له بتسمية المجمع البترولي ، كما يمكن أن يكون هذا التتويج حافزا إضافيا للفريق لتحقيق الثنائية هذا الموسم ، بالظفر بكأس الجزائر. 
تجدر الإشارة إلى نهائي اللقب الذي لعبت مرحلته الأولى يوم الثلاثاء  بقاعة حيدرة بالجزائر، فاز بها المجمع البترولي بنتيجة  بنتيجة 75 - 64.  فيما فاز إتحاد سطيف بلقاء الجولة الثانية يوم أمس الجمعة بسطيف بنتيجة (55- 53).

وإستطاع لاعبو المجمع أن يسيطروا على أشواط مقابلة الفصل ويفوزون بها بنتيجة (69 - 66) والتتويج بلقب الموسم لبطولة القسم الممتاز (أ) لكرة السلة.

عقب هذا التتويج، عبر مدرب المجمع البترولي فايد بلال عن فرحته الكبيرة بهذا الفوز والتتويج بلقب بطولة القسم الممتاز ، مؤكدا في حديث للإذاعة الوطنية أن لاعبيه قاموا بما عليهم خاصة ان المقابلة عرفت مشاركة لاعبين لم يلعبوا أية دقيقة في مقابلة الأمس مثل مصطفى أدرار. كما أوضح فايد بلال للقسم الرياضي للقناة الأولى أنه اشرك عناصر تتمتع باللياقة البدنية والخبرة وهو ما حقق الفوز.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة السلة