كأس الجزائر(سيدات): المجمع البترولي واولمبي الجزائر ينشطان النهائي

صورة من الأرشيف لمقابلة بين المجمع البترولي وأولمبي الجزائر

تتجه أنظار عشاق كرة السلة هذا الجمعة إلى قاعة بن عكنون التي ستحتضن نهائي كأس الجزائر أكابر سيدات بين فريقين يعرفان بعضهما البعض ، ويسعى كل واحد للتتويج بلقب 2015 ، ويتعلق الأمر بالمجمع البترولي وأولمبي الجزائر.

وتختلف أهداف الفريقين العاصميين ، حيث ترغب لاعبات أولمبي العاصمة في الإحتفاظ بالكأس التي فزن بها الموسم الماضي ، وإضافة الكأس الثانية عشر إلى خزائنه ( منها تسعة على التوالي ) ، خاصة بعد ضياع لقب البطولة لصالح منافسه في نهائي هذا الجمعة المجمع البترولي.

مساعدة مدرب فريق أولمبي العاصمة نادية ثمود ، أكدت للإذاعة الوطنية أن فريقها حضر لهذا النهائي بشكل عادي مثل بقية المقابلات ، مشيرة إلى أن المباراة ستكون صعبة لأنها ستلعب ضد فريق قوي هو المجمع البترولي ، يعتبر تقريبا منتخبا وطنيا حسب تعبيرها ، متمنية في حوار مع القسم الرياضي للقناة الأولى ضمن برنامج الأسبوع الرياضي ، أن يكون هذا النهائي بمثابة عرس للسيدات.

من جانبها تسعى فتيات المجمع البترولي إلى تحقيق الثنائية في هذا الموسم ، حيث أكد مدرب الفريق ياسين بلال للإذاعة الوطنية ضمن نفس البرنامج ، أن المباراة ستكون صعبة يميزها التنافس الشديد ضد منافس نعرفه تمام المعرفة مثلما أوضح ذلك ياسين بلال ، مشيرا إلى أن العامل النفسي لللاعبات سيكون له دور بارز في تحديد الفائز بهذا اللقب. مدرب المجمع البترولي وعد بتقديم عرض يشرف الفريق ، ولما لا الفوز بكأس الجمهورية لكرة السلة اهذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن الفريقين: المجع البترولي وأولمبي الجزائر لكرة السلة سيدات أكابر ، إلتقيا خلال المواسم الثلاثة الماضية ضمن نهائي كأس الجمهورية ، وعاد اللقب للمجمع في موسمي 2012 و2013 ، فيما فاز به الأولمبي موسم 2014.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة السلة