البطولة الممتازة - مجموعة اللقب: شبيبة سكيكدة تواصل السير نحو اللقب

تمكن فريق شبيبة سكيكدة من التقدم باحراز خطوة نحو الفوز بلقب البطولة الوطنية للقسم الممتاز لكرة اليد، بعد فوزه هذا الجمعة على الملاحق المباشر والمنافس العنيد شباب براقي ، فوق أرضية ميدان هذا الأخير.

فريق شبيبة سكيكدة الذي يتصدر الترتيب العام في مجموعة اللقب بعد الجولة الثامينة ، فاز بنتيجة تعتبر عريضة (20 - 25) ، بالنظر إلى قوة المنافس الفائز بكأس الجزائر الأسبوع الماضي أمام فريق شباب برج بوعريريج.

 وبهذا الفوز يعمق الفارق في مرتبته الأولى (12 ن) عن أصحاب المرتبة الثانية التي يتقاسمها شباب برج بوعريريج  ;شباب براقي بعشرة (10) نقاط.

وبعد هذا الفوز أكد مدرب شبيبة سكيكدة فاروق دهيلي أن فريقه  تمكن من أن يخطو خطوة هامة نحو اللقب ، مؤكدا في حديث للإذاعة الوطنية ضمن برنامج مباشرة من الملاعب أن اللاعبين إلتزموا بالإنضباط التكتيكي خلال المقابلة ، وطبقوا كل التوجيهات التكتيكية ، مشيرا إلى ان الفريق يستحق التتويج باللقب ، نظرا للعمل الجاد والمستمر الذي يتم منذ فترة ، مشيرا إلى أن الكثير من اللاعبين شباب ، وفريقه هو الفريق الوحيد الذي فاز على شباب براقي القوي في عقر داره .

من جانبه مدرب شباب براقي بشكور كريم أكد لنفس البرنامج أن المقابلة كانت صعبة للغاية وأن فريقه كان متخوفا من الخصم ، لان شبيبة سكيكدة فريق قوي ، موضحا ان الجانب البدني هو الذي صنع الفارق لصالح الفريق الخصم ، الذي حسبه خطا خطوة كبيرة للفوز بالبطولة ، متقدما بتهانيه لفريق شبيبة سكيكدة بهذا الفوز.

أما فريق المجمع البترولي فقد إستطاع العودة بنقاط المقابلة التي بعلها في سعيدة ضد مولودية سعيدة ، حيث فاز بنتيجة (28 -26) ، فيما تفوق شباب برج بوعريريج على ضيفه وفاق عين توتة بنتجية (26 - 22). 

نتائج الجولة 8 :       

شباب براقي - شبيبة سكيكدة                 20 - 25 

ش. برج بوعريريج - وفاق عين التوتة     26 - 22 

مولودية سعيدة  - المجمع البترولي          26 - 28 
 
التـرتيــب:                     نقاط        لعب 
1 .شبيبة سكيكدة                  12        8         
2 .ش. برج بوعريريج         10        8 
-  شباب براقي                 10        8
4 .المجمع البترولي              8          8 
5 .وفاق عين التوتة              7          8 
6 .مولودية سعيدة                1          8

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة اليد