سيدات المجمع البترولي يفزن بكأس الجزائر و يحققن الثنائية

توج فريق المجمع الرياضي البترولي بكأس الجزائر لكرة السلة (كبريات) بعد فوزه هذا الجمعة على أولمبيك الجزائر بنتيجة (73-55) ، في نهائي طبعة 2015.

في اللقاء الذي جرى بقاعة سطاوالي ، تمكنت التشكيلة النفطية من إحراز الكأس الرابعة ، بعد تلك المحصل عليها في سنوات: 2011 / 2012 / 2013 ، وتحقيق الثنائية (كأس وبطولة) هذا الموسم ، مع العلم أن كاس الموسم الماضي فازت به لاعبات أولمبيك الجزائر. 

بعد هذا التتويج أكد مدرب المجمع البترولي ياسين بلال في حديث للإذاعة الوطنية أن اللقاء كان صعبا ، ولكن فريقه إستطاع إستغلال الفارق في اللياقة البدنية التي تمتعت بها لاعبات المجمع ، موضحا في حديث للقسم الرياضي للقناة الأولى ضمن برنامج مباشرة من الملاعب ، ان المجمع فاز باللقب الذي يستحقه.

من جهتها نادية ثمود مساعدة مدرب أولمبي الجزائر ، أرجعت الهزيمة لنقص الخبرة ، موضحة لنفس البرنامج ان الفريق يتشكل من لاعبات صغيرات السن تنقصهن الخبرة ، ويعتبر هذا النهائي الأول بالنسبة للعديد منهن . كما أوضحت من جهة أخرى أن الذي صنع الفارق هو عدم دخول اللاعبات في المقابلة منذ البداية مثل لاعبات المجمع وذلك لنقص الخبرة ، التي سيكتسبونها مع الوقت مثلما أضافت نادية ثمود ، مهنئة فريق المجمع البرتولي على هذا التتويج 

يجدر التذكير أن فريق الأولمبيك الذي نال لقب نائب بطل الجزائر لهذا الموسم ، يملك الرقم  القياسي في التتويجات (13) ، كان أولها عام 1984 تحت تسمية اتحاد البناء (سابقا).

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة السلة